عروس سيدتي /تسريحات العروس

علاجات الشعر الضرورية قبل الزفاف

العناية بشعر العروس
اكسسوارات شعر العروس
تاج العروس
اعتني بشعرك قبل الزفاف
قبل زفافك اختاري الصبغة المناسبة للون بشرتك
شعر العروس2017
شعر لامع وصحي يعني تسريحة مثالية

هناك فرق كبير بين إطلالة مذهلة ليوم الزفاف، أو إطلالة تعكس شخصيّتك. لذلك ننصحكِ أن تختاري فعلًا، شكل الشعر الذي يناسب وجهكِ ونمط حياتكِ وأطباعك، كي تكوني مرتاحة وتبهري الحضور بطلّتكِ الجميلة.
عليكِ أيضًا أن تأخذي بعين الاعتبار العلاجات التي تؤمن لك نتيجة مضمونة وتسريحة مثاليّة، لذا إليكِ أهمّ 5 علاجات لشعركِ قبل الزفاف:
-تناولي البروتين ودلّكي فروة الرأس
لماذا: لشعر أطول وأكثر لمعانًا، زيدي البروتين وقومي بتدليك فروة الرأس . إذ إنّ الشعر القويّ اللامع يكون من الداخل. كما أنّ نقص الفيتامينات والمعادن، يمكن أن يؤدي إلى خشونة الشعر. إضافة الى أنّ التوتر الذي تتعرّض له العروس قبل موعد زفافها، قد يؤدي حتى إلى تساقط موقت، في بعض الحالات. لذا يجب تناول البروتينات الخالية من الدهون، كالبيض، واللحوم، والدهون الصحيّة، مثل: الأفوكادو والمكسرات، وتناول المكمّلات المعدنيّة كالكبريت واليود والزنك.
-اعتماد الألوان الآمنة لصبغات شعر العروس
لماذا: إن لم تكوني معتادة على صبغ شعرك، فالتزمي بلون آمن. القاعدة العامّة لتغيير لون الشعر ليوم مهمّ كالزفاف، سواء أفتح أو أغمق - هو البقاء ضمن درجتين من اللون الطبيعيّ لشعرك. لا تنتقي لونًا يُعتبر موضة آنيّة. إنّ أكبر خطأ للعرائس ليوم الزفاف، هو تجربة لون جديد، أو خبير شعر جديد
متى: قبل 6 أشهر لتجربة اللون الأولى ، 10 أيام قبل الزفاف للجذور ولمسات التعديل
- تقليل غسل الشعر بالشامبو للحفاظ اللون
لماذا: الإفراط في استعمال الشامبو يسبّب تلاشي لون الشعر،لا يوصى بغسل الشعر بالشامبو، بشكل يزيد عن ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع. والأفضل هو استخدام شامبو لطيف مزيل للتشابك
موعد البدأ: قبل  6 أشهر من الزفاف
- الترطيب العميق لشعر العروس
لماذا: هذا هو الوقت المناسب لعلاج عميق لشعرك. يمكنكِ التوجه إلى الصالون، أو تطبيق خلطات الترطيب الغنيّة بزيت فيتامين E كلّ أسبوع في المنزل. كما ننصحكِ باستخدام مرطّب على شعرك، ووضع قبّعة الدش البلاستيكيّة، ولفّ رأسك بمنشفة ساخنة.
متى: 3 أشهر قبل موعد الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

X