أبوظبي للإعلام تشارك في "المنصة الوطنية للتطوع" وتحث موظفيها على التسجيل

نورة الكعبي رئيسة مجلس إدارة أبوظبي للإعلام
د.علي بن تميم
2 صور
أعلنت أبوظبي للإعلام عن مشاركتها في المنصة الوطنية للتطوع، والتي دشنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كأحد أهم مبادرات عام الخير 2017 والتي تهدف إلى ترسيخ ثقافة التطوع ومفهوم المسؤولية المجتمعية في دولة الإمارات.
وتعتزم أبوظبي للإعلام حث جميع موظفيها على المشاركة في منصة "متطوعين إمارات" والتسجيل في واحد من 14 قطاعاً مختلفاً يستطيع المتطوعون اختيار الأقرب إلى اهتماماتهم فيما بينها، لتقديم خدمات مجتمعية متنوعة تعزز من شأن العمل التطوعي وتعود بالنفع على الوطن.
وقالت نورة محمد هلال الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيسة مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر "إن الانضمام لمنصة التطوع الوطني واجب وشرف".
من جانبه، قال الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام: "تولي أبوظبي للإعلام اهتماماً كبيراً بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع الإماراتي، وتأتي المنصة الوطنية للتطوع في وقت هو الأمثل لتَبرُز بين مبادرات عام الخير، وترسي منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي في الدولة من شأنه حث كافة أفراد المجتمع على العطاء والتلاحم ومساعدة الآخرين".