رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

مفاجأة: عالم فلك يحذّر من مشاهدة مسلسلي عادل أمام وسميّة الخشاب .."يجلب اللعنات"

عادل امام وغادة عادل
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
عادل امام وغادة عادل
أحمد شاهين

في مفاجأة مدوّية حذّر فلكي المشاهير "أحمد شاهين"، المعروف عالميًّا بلقب نوستراداموس العرب، من مخاطر مشاهدة مسلسل الزعيم عادل أمام "عفاريت عدلي علام

والفنانة سميّة الخشاب "الحلال"، بسبب التعاويذ والطقوس السحريّة التي تتضمّنها مشاهد المسلسلين، مؤكدًا أنّ التعويذة الأخيرة لصرف الجنيّة "سلا" حقيقيّة، وتجلب اللعنات على من يستمع لها!!

أحمد شاهين ردّ على استفسارات متابعيه، حول أضرار مشاهدة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وما إذا كانت التعاويذ المقروءة صحيحة أم لا، وقال: سألني بعض الاصدقاء بخصوص انتشار السحر والتعاويذ فى مسلسلات رمضان الحالي بصورة غير طبيعيّة، ومدى خطورتها خصوصًا "العزيمة البرهتيّة والدهروشيّة الكبرى وتصريفاتها، وتقليد كتاب "العزيف" فى مسلسل عفاريت عدلي علام، ومسلسل سميّة الخشاب وغيرها، ورددت عليه نعم، إنّ مجرّد نطقها فى المسلسلات وسماع الناس لها، فيها خطورة كبيرة، وهي حركة مقصودة بقصد ما هو أتى خلال 3 أسابيع، وسيقلب البلاد رأسًا على عقِب.

أضاف: الواجب يقتضي ألّا يتمّ مشاهدة هذه المسلسلات، ومقاضاة من ينتجها، لأنّها سمّ فى عسل تخاطب العقل الباطن للإنسان، بل هي أشدّ خطورة من مجرد إلقاء عزيمة، فلو أراد عدو إيذاء شعب معيّن، فإنّه يذهب إلى ساحر لكي يستحضر السحر ؛ ولكن، ماذا عندما يتمّ إلقاء السحر من خلال التلفزيون، ومسلسلات تحوذ نسبة مشاهدة عالية، وتدخل إلى كلّ بيت فى كلّ شبر من وطننا العربي .. ربّنا يستر ..

أكد شاهين، أنّ بعض البلدان العربيّة ومن بينها مصر، ستشهد أحداثًا مروّعة بسبب اللعنات التى تمّ استحضارها، بعد تلاوة هذه التعاويذ السحريّة في كلّ المنازل.

القول المأثور يقول: كذب المنجمون لو صدقوا ..أو صدّقوا .. فهل تدفع مصر ثمن عرض مسلسلي "عفاريت عدلي علام" و"الحلال"؟

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X