جمال /مكياج

ماسكارا ثورية وكحل سائل جديد ماكس فاكتور

باتت تفاصيل المكياج الذي نضعه تظهر بوضوح نظراً للدقة والجودة العاليتين للصور في أيامنا هذه، مما يجعل السيدات بحاجة للماسكارا المناسبة التي تتناسب مع الصور القريبة، والتي تظهر التفاصيل الدقيقة لكل رمش بطريقة استثنائية. تعتبر ماسكارا False Lash Epic من ماكس فاكتور ابتكارا متميزاً واستثنائياً غير مسبوق، فهي مزودة بفرشاة False Lash Epic الجديدة المصممة خصيصاً لتمنحك رموشاً رائعة طويلة وكثيفة شعرة بشعرة.

إن الحصول على العيون المتألقة يوم العيد يحتاج حتماً إلى الكحل المناسب، من هنا قامت ماكس فاكتور بإطلاق خمسة ألوان جديدة نابضة بالحياة من الكحل السائل Masterpiece High Precision، التي تمنحك كثافة اللون بالكحل السائل، بذات الدقة التي يمنحك إياها قلم الكحل وذلك بمجموعة جديدة من الألوان.

ماسكارا مستلهمة من فناني المكياج
قامت ماكس فاكتور بابتكار فرشاة جديدة مثالية تلبي كافة الاحتياجات وتجنب عناء الاختيار بين المنتجات المتعددة من الماسكارا من أجل تغطية كل رمش من الرموش، من الأساس وحتى الأطراف بحيث تكون جميعها مطلية، إن فرشاة False Lash Epic الجديدة مع التركيبة المركزة من الماسكارا مع أربعة أنواع من الشعيرات، تشكل الأدوات المثالية لمنح رموشك الأناقة المثالية التي تم استلهامها من فناني المكياج.


فرشاة FALSE LASH EPIC الجديدة مع رأس بميزة zoom-action
شكل الفرشاة
إن الشكل القنطري لفرشاة False Lash Epic الجديدة يستخدم لتمشيط الرموش وتحديدها، بينما تعمل الجوانب المسطحة على توزيع التركيبة المركزة السوداء الجديدة، بحيث باتت هذه الفرشاة قادرة للوصول إلى جميع الرموش بالتساوي وتغطيتها بالماسكارا، الخطوة الأولى: ادفعي الفرشاة بشكل عميق وصولاً إلى جذور الرموش لتغطية كل رمش من الرموش ومنحه التألق، بعد ذلك قومي باستخدام جانبي الفرشاة لرفع الرموش نحو الأعلى.

رأس بميزة Zoom-Action
إن الجمع بين شعيرات التكحيل المخروطية والمسطحة تم تصميمها من أجل تحديد شكل الرموش، رفعها والوصول إلى النقاط التي يصعب الوصول إليها عادة، كما أن أطراف الشعيرات المسطحة صممت من أجل تمشيط أفضل، الخطوة الثانية قومي بلف الفرشاة باتجاه العينان ومن قم قومي بتحركيها للأعلى والأسفل لمنع تشكل التكتلات، ما سيمنح رموشك مظهراً أكثر كثافة إضافة إلى تكبير الرموش الصغيرة.

إن الكحل السائل الجديد Masterpiece High Precision يمنح العينان اللون العميق الذي يمنحها إياه الكحل السائل ودقة التحديد الذي يمنحها قلم الكحل وذلك من أجل وضع الكحل بطريقة سلسة وسهلة: كيف يعمل؟:
- رأس القلم على شكل مجداف: الذي يمكن أن يمنحك عدة مظاهر: نظرة كثيفة ودراماتيكية أو رفيعة وأنيقة.
- تركيبة Intense Black Velvet المقاومة لسيلان الكحل: التي تمنح الرموش سواداً استثنائياً إضافة إلى تحديد الرموش لمنح عيناك طلة متألقة.
- نظام جديد للتدفق: الذي يضمن وصول تركيبة الماسكارا القاتمة إلى الجذور بشكل متكامل بدون أن تجف.

X