جمال /مكياج

ما هذه الرائحة المميزة والمنعشة بشعرك؟

تعتبر حاسة الشم من أقوى الحواس لدى الإنسان، وتلعب العطور دوراً هاماً في التأثير علينا والإنجذاب لأشخاص معينين، فهي ما يجعلنا نلتفت ونلاحظ الأشخاص من حولنا عندما يمرون بجانبنا، فرائحتهم تبقى ماثلة في ذاكرتنا، ويصيبنا الفضول لنعرف العطر الذي يستخدمونه!

من المعلوم بأننا جميعاً نرغب باستعمال المنتجات الفعالة للعناية بالشعر، إلا أن الحصول على المنتج الأمثل الذي يتميز يرائحة منعشة يمنح هذه المنتجات عنصراً جمالياً إضافياً! فهل هناك شيء أكثر روعة من رائحة الشعر المنعشة؟ جميعنا يريد الحصول على الشامبو المناسب الذي يخلصنا من المشاكل التي نعاني منها والذي يحتوي على العبير المنعش الملازم لروتين العناية بجمالنا. إن الشعر الذي يفوح برائحة عطر رائعة يحسن المزاج، كما ويمنحك شعوراً بالنظافة والانتعاش، وهو الوسيلة الأفضل للتمتع برائحة ناعمة لا تقاوم، تدوم لفترة طويلة.

قام فريق العناية بالجمال في شركتنا بإطلاق الشامبو المفضل لديهم للعناية بالشعر لهذا الموسم :" إن هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح يتميز بعطره الربيعي الذي يدوم لفترة طويلة، إن العبير الرائع يمنح الشعر رائحة رائعة تدوم طوال النهار. كما أن تكنولوجيا المتطورة للعطر تمنحك عطراً معززاً ومركزاً من عبير الفواكه، الزهور، والمسك الناعم، إضافة إلى أنه يزيل القشرة. إننا نحبه!"

X