اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية في مركز الملك فهد الثقافي

المعلق الرياضي زاهد قدسي، يرحمه الله
الفنان يوسف الجراح
الشاعر إبراهيم مفتاح،
الإعلامي جاسم العثمان
الفنان علي الهويريني
نجوم الثقافة والفن والرياضة المكرمون
الفنانة مريم الغامدي
المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف
نجوم الثقافة والفن والرياضة المكرمون
10 صور
أختتم في الرياض فعاليات "الخيمة الرمضانية" بتنظيمٍ من مركز الملك فهد الثقافي، والتي أستقبلت زوارها من الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية صباحاً على مدى يومين.
وبيَّن المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي محمد السيف، أن "الخيمة الرمضانية" كانت استمراراً لبرامج المركز ونشاطاته الثقافية التي بدأها هذا العام لنشر ودعم الثقافة السعودية. وأوضح أن الفعالية تضمنت عديداً من الأنشطة، منها إقامة 3 معارض: معرض الخيمة الرمضانية، ومعرض الفنون التشكيلية، ومعرض الأسر المنتجة وعربات الطعام، بالإضافة إلى فعاليات متنوعة منها: ورشة عمل رسم الكاريكاتير، قدمها رسام الكاريكاتير يزيد الحارثي، وفعالية الراوي، إضافة إلى إقامة دورة تدريبية في مهارات التواصل والتأثير الفاعل، قدمها المدرب محمد العرفج، ومسابقة أفضل مشهد تمثيلي رمضاني لفرق الأطفال، وفعالية المجلس الرمضاني، ومسرح الطفل.
كما تم تكريم نجوم الثقافة والفن والرياضة، ففي اليوم الأول كرَّم كلٌّ من المعلق الرياضي زاهد قدسي، يرحمه الله، والإعلامي جاسم العثمان، والشاعر إبراهيم مفتاح، والفنانة مريم الغامدي، أما في اليوم الثاني فكرَّم كلٌّ من الدكتور علي السلطان، والفنان علي الهويريني، والفنان يوسف الجراح.