الممثّل أحمد الأندلسي يكشف سبب تحويل تصوير برنامج"الصّدمة" من المغرب الى تونس

برنامج الصدمة
برنامج الصدمة
برنامج الصدمة
برنامج الصدمة
5 صور

كشف الممثّل التّونسي أحمد الأندلسي في برنامج "كريمة ونجومها" بالإذاعة الوطنيّة التّونسيّة عن السبب  في تحويل تصويرالبرنامج الشّهير "الصّدمة"من المغرب إلى تونس، فقد كان مقرّرا التصوير بالمغرب، إلا أنّ المنتج غيّر وجهته وانتقل للتّصوير بتونس.

وقال الممثّل التّونسي، الذّي  أشرف وشارك في حلقات"الصدمة"  التي تمّ تصويرها في تونس، أنّ هناك حلقة موضوعها عرض أحد البّاعة في موقف تمثيلي  بضاعة اسرائيليّة على المواطنين لشرائها ورصد ردود الفعل إزاء محاولة البائع إقناع المشترين لاقتناء السلعة الاسرائيلية، عوض نفس السلعة من صنع بلد آخر.

 وأضاف أنّ هذه الحلقة بالذّات  التّي سيقع بثّها في الأيّام القادمة هي التي كانت السّبب في رفض السّلطات المغربيّة التّرخيص  لقناة"م.ب س"لتصويرها بالمغرب، في حين أنّ تونس قبلت ومنحت كلّ التّراخيص لتصوير البرنامج فوق أراضيها.

 وكشف أحمد الأندلسي أنّ ردود فعل التونسيّين في تلك الحلقة  كانت متباينة ،فهناك من رفض اقتناء السّلعة الاسرائيليّة، وهناك من قبل .

وكانت حلقات  برنامج"الصدمة2"صوّرت هذا الموسم في لبنان والعراق ومصر وتونس ، ولاقت بعض الحلقات التّي أنجزت في تونس وتم بثّها على فضائيّة"ام.بي.سي"، استحسان الجمهور العربي من خلال  تعاليقهم في مواقع التّواصل الاجتماعي لما لمسوه  من تعاطف التّونسيّين وتضامنهم مع أطفال فقراء تائهين في الشّوارع اشتكوا ـ في موقف تمثيلي ـ من البرد وطلبوا من المارّة  في الشّارع لباسا يتدثّرون به، فاستجاب النّاس لهم وقاموا بمساعدتهم بكل عطف وحنان. 

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"