فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اختيارات النجوم لدراما رمضان مفاجآت لا يتوقعها أحد

محمد رمضان
يحيى الفخراني
نيللي كريم
مي عز الدين
رويدا عطية
لبلبة
سمية الخشاب
ايتن عامر
عمرو دياب

اعتدنا كلّ عام أن يركّز كلّ نجمٍ جهده للتّرويج لعمله الفنيّ فقط وسط صراع الكبار على لقب "الأعلى مشاهدة" في ماراثون دراما رمضان، ولكنّ الجديد هذا العام أن كلّ نجمٍ أو فنانةٍ أعلن صراحةً إعجابه بعمل فني آخر وطلب من جمهوره متابعته، بينما امتلك المتحرّرون من قيود المنافسة حقّ ترشيح أكثر من عمل للمشاهدة والإختيارات مفاجأة.

عمرو دياب لا يعبّر عن إعجابه بأي عمل فنيّ بسهولة ويفضّل أن لا يعلن رأيه في أية منافسة فنية حرصاً على علاقته بجميع نجوم الوسط الفني، ولكنّه تخلّى عن حياده وأبدى إعجابه صراحةً بمسلسل "ظل الرئيس" ووجه التهنئة لبطله الفنان ياسر جلال، وأوصاه بتهنئة فريق المسلسل بأكمله.

الأسطورة محمد رمضان خارج المنافسة هذا العام، بسبب ظروف أداء الخدمة العسكرية الّتي فرضت عليه تأجيل تصوير مسلسل "مرزوق وإيتو"، كشف بالصورة عن متابعته لمسلسل "الحصان الأسود" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا ويعرض عبر شاشة MBC مصر.

مي عز الدين استغلّت تفرّغها هذا العام من قيود تصوير مسلسل رمضان، وتفرّغت لمجاملة زملاء الفن، وكشفت عن متابعتها لمسلسلات "خلصانة بشياكة" الّذي يقوم ببطولته أحمد مكي، و"الحصان الأسود" للسقا، إضافة لمسلسل "لمعي القط" لمحمد عادل إمام، كما نصحت جمهورها بمتابعة مسلسلي "لأعلى سعر" لصديقتها زينة والنجمة نيللي كريم و "أرض جو" لنجمتها المفضلة غادة عبد الرازق.

الفنان يحيي الفخراني يغيب عن دراما رمضان 2017، ولكنّه يوصي جمهوره بمتابعة مسلسل "كفر دلهاب" للنجم يوسف الشريف ، كما أبدى إعجابه بمسلسل "ظل الرئيس" لافتاً الأنظار للتّطور الكبير في أداء الفنان ياسر جلال.

النجمة نيللي كريم تتلقّى العشرات من رسائل الدعم لمسلسلها "لأعلى سعر" ولكنّها أصرت على دعم زميلها الشاب "أحمد مالك" ودعوة جمهورها لمشاهدة مسلسله الجديد "لا تطفيء الشمس" من بطولة الفناة ميرفت أمين والفنان محمد ممدوح.

النجمة سمية الخشاب تنافس هذا العام بمسلسل "الحلال" ولكنّها على المستوى الشخصي تتابع يومياً مسلسل "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل أمام والنجمة غادة عادل ومي عمر وهالة صدقي، إلى جانب مسلسل "الحساب يجمع" للفنانة يسرا، و"كفر دلهاب" للمثل يوسف الشريف وروجينا.

الفنانة لبلبة أعلنت انحيازها الكامل للزعيم عادل أمام وتشجيعها لزميلتها هالة صدقي، وقالت أنّها لا تترك حلقة من حلقات مسلسل "عفاريت عدلي علام".

الفنان محمد رياض انضمّ لفريق المتابعين للنجم ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس" وبارك له من خلال صفحته على "فيسبوك" وكتب له:"مبروك ياسر جلال ظل الرئيس أداء عالمي".

الفنانة رويدا عطية شاركت متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي رأيها في مسلسلات رمضان وعلقت قائلة :"غرابيب سود جميل جداً، أرض جو غادة عبد الرازق، حلاوة الدنيا هند صبري، كاراميل ماغي بو غصن أنا اكتر مسلسلات حبيتا وانتو؟".

النجمة أيتن عامر تقدّم هذا العام مسلسل "إزاي الصحة" مع الفنان الكوميدي أحمد رزق، ولكنّها تنضم يومياً لجمهور مسلسل "لأعلى سعر" وتغرّد عبر "تويتر" دفاعاً عن الحق الضائع لزميلتها نيللي كريم ولا مانع من توجيه الإنتقادات لكلّ من يؤذيها داخل أحداث المسلسل لدرجة أنها أبدت خوفها من خسارة كل زملاء مهنة الفن دفاعاً عن نيللي.

الفنانة نشوى مصطفى أبدت إعجابها بمسلسل "الزيبق" للنجمين كريم عبد العزيز وشريف منير وقالت عبر حسابها الخاص في موقع "فيسبوك": "محتاجين أعمال فنية كتير فيها روح الإحساس اللى باتشحن بيه.. كريم وشريف أنا مصدقاكم أوي!".

الفنانة وفاء عامر أبدت انحيازها لزميلها ياسر جلال ومسلسله "ظل الرئيس" مؤكدةً أنّ هناك طفرة في أداء ياسر وبطلة العمل علا غانم والفنان إيهاب فهمي.

الفنانة الكوميدية شيماء سيف تروّج لدورها في مسلسل "في اللالالاند" ولكنّها لا تخفي إعجابها بمسلسل "رمضان كريم" لمصطفى شعبان وريم مصطفى، و"الحساب يجمع" ليسرا و"طاقة نور" لهاني سلامة.

هذه اختيارات النجوم لمسلسلات رمضان 2017 .. فأي نجم أقرب لاختياراتك؟

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X