ماذا قالت وعد بعد مشاركتها في "سيلفي3" ؟

وعد مع ناصر القصبي
تعليقات المغردون في تويتر
تعليقات المغردون في تويتر
ريماس منصور والفنانة وعد
وعد في حلقة "المرقوق"
تعليقات المغردون في تويتر
6 صور

أكّدت الفنانة وعد على خلفية مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "سيلفي" أنها سعيدة بالأصداء الجيدة بعد حلقة "المرقوق"، التي شاركت بها بدور فنانة شعبية وطقاقة وقالت وعد:"رغم تخوفي من المشاركة، إلا أنني سعيدة بتكرار التجربة مع الفنان ناصر القصبي، وأرى أنها مشاركة حظيت بأصداء رائعة وجيدة، وأتمنى أن أكون دائماً وفق تطلعات الجميع"، مضيفةً: "لن أخوض تجربة التمثيل إلا في حال كان العمل والنص سيضيفان لي".

يُشار إلى أن حضور الفنانة وعد حصل على "ترند" من المتابعين في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والكثير من التغريدات تفاعلت مع إطلالتها.

الفنانة وعد بعد حلقة "سيلفي- الحد" تطالب بتسديد ديون الجنود

"سيدتي نت" رصد أصداء إيجابية وإقتناعاً كبيراً من المتابعين بإمكانات وعد الدرامية، حيث اتفقت العديد من الآراء على الطاقة العالية والحضور الطاغي لها في أداء دور مطربة أفراح، وأنها أتقنت الدور بحذافيره، إضافة إلى خفة الظل التي تتمتع بها كإنسانة بعيداً عن الشاشة، فهي صانعة للإبتسامة والفرح في المحيط العائلي الخاص بها.

ويخفى على الكثيرين أن وعد من أسرة فنية وإعلامية، حيث أن شقيقتها الفنانة القديرة سناء بكر يونس، التي شاركت هذا العام في بعض حلقات "سيلفي"، كما أن شقيقتيها دينا ووفاء إعلاميتان لهما حضور في الإذاعة والتلفزيون السعودي.

هجوم كويتي على مسلسل "سيلفي" وبطله ناصر القصبي

المتابعون طالبوا الفنانة وعد بالإستمرار في الظهور عبر المسلسلات ورسم خط فني جديد لها أسوةً ببعض المغنيات الخليجيات، مثل: مرام وأسيل عمران، ومن يتابع التعليقات والردود يكتشف أن الجمهور كان مصدوماً من أداء وعد العالي على الشاشة، وأن حضورها الدرامي يتجاوز ظهورها الغنائي بمراحل.

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن