جمال /أخبار جمال

مجموعة TARTE لصيف 2017

تزخر مجموعة TARTE الصيفية الجديدة المستوحاة من عالم ساحر و خيالي، بألوان بارزة لا مثيل لها. أطلقي العنان لمخيلتك مع مجموعة BELIEVE IN YOURSELF MAKE التي تضمّ مستحضرات تنقلك إلى عالم الخيال وتجعلك تتألّقين بإطلالة ساحرة!
يا محبّات علامة TARTE، ها قد تحقّق حلمكنّ!

MAKE BELIEVE IN YOURSELF: باليت للعينين والوجنتين
باليت ظلال عيون زاخرة بالألوان ومستوحاة من عالم ساحر و خيالي، تضمّ 10 ألوان مشرقة وهايلايتر مضيء للعينين والوجنتين يخوّلك الحصول على إطلالة ساحرة تعكس الأضواء. تتميّز هذه الباليت بتركيبة حريرية الملمس مشبعة بالطين الأمازوني والأصباغ المعدنية، ممّا يوفّر إطلالة تدوم طويلاً من دون أيّ بهتان أو تناثر على وجهكِ.

هايلايتر SPELLBOUND RAINBOW GLOW
هايلايتر متقزّح اللّون يضمّ أربع درجات باستيل براقة ومستوحاة من عالم ساحر و خيالي تبرز عند وضعها لوحدها أو لدى مزجها مع ألوان أخرى. أضيئي عظمتَي وجنتيك بالهايلايتر الرائع والمستوحى من قوس القزح، أو امزجي درجات الألوان معاً للحصول على لون مميّز ومتقزّح. يتألّف البلاش حريري الملمس وغير الباهت من أصباغ نقية وطين أمازوني يدوم طويلاً، ممّا يخوّلك الحصول على إطلالة بارزة تدوم طويلاً من دون أيّ تناثر على وجهك.

هايلايتر TARTEIST™ PRO GLOW LIQUID السائل
تمتّعي بإطلالة مشرقة بواسطة هذا الهايلايتر السائل كريمي الملمس الذي يعكس الضوء ويوفّر في الوقت عينه بريقاً يختلف بين الخفيف والقوي. تحتوي هذه التركيبة الجل-الكريم والخالية من الزيوت على أصباغ ولآلئ فائقة التركيز يمكنك مزجها مع كريم الأساس السائل أو وضعها لوحدها للحصول على إطلالة طبيعية مضيئة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن وضع الألوان التي تتميّز بدرجة تصبّغ عالية مع الهايلايتر البودريAmazonian Clay 12-hour المطابق لها للحصول على إطلالة مضيئة لا مثيل لها.

بلاش CLAY AMAZONIAN-12 HOUR
بلاش مضيء وناعم جداً مشبع بالطين الأمازوني وغنيّ بالمغذيّات يدوم طويلاً. يوفّر لجميع أنواع البشرة إطلالة مشعّة وخالية من العيوب تدوم لمدة 12 ساعة.

TARTEIST™ QUICK DRY MATTE LIP PAINT
استعملي طلاءً ماتياً يتحرّك مع شفتيك ويمنحهما جاذبية آسرة. يمنح هذا الطلاء السائل خفيف الوزن الذي يتحوّل ماتياً، تغطيةً كاملةً كثيفةً للشفتين. وهو يجفّ فوراً كي يبقى اللون ثابتاً على شفتيك. تتيح له تركيبته المرنة المريحة أن يتحرك مع شفتيك دون أن يتسبّب بجفافهما وتشقّقهما أو تلطّخ حدودهما. متوفّر الآن بدرجات ألوان جديدة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

X