محمد هنيدي ينافس فان ديزل وسكوت أدكنز في العيد

محمد هنيدي في أحد أعماله الفنية
الصورة التي نشرها محمد هنيدي على صفحته
هنيدي خلال تكريمه
محمد هنيدي في فيلم يوم مالوش لازمة
محمد هنيدي
هنيدي خلال أحد اللقاءات التليفزيونية
6 صور

اتبع الفنان محمد هنيدي طريقة جديدة في الدعاية لفيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" الذي ينافس خلال موسم عيد الفطر الذي يبدأ بعد أيام، حيث استغل صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" للدعاية لفيلمه من خلال السخرية.

هنيدي نشر صورة مجمعة له وبجانبه فان ديزل بطل سلسلة fast and furious، وسكوت أدكنز بطل فيلم Boyka undisputed، وكتب معلقاً عليها "شكرا لكل زملاء الاكشن فين ديزل وبويكا وارنولد شوال رنجة بس ده وقت هنيدي أكبر فيلم أكشن منذ بداية التاريخ دم وعضم بيتكسر ورجول بتطير هنا وهنا واللي بيخاف يروح".

يأتي سخرية هنيدي من الفيلم كونه يقدمه بشخصية حفيد عنترة ابن شداد الذي اشتهر في التاريخ العربي بالقوة والفروسية، حيث أكمل هنيدي سخريته قائلاً في تعليق آخر نشره "طبعا الناس مش هتصدق ان هنيدي يعمل فيلم اكشن ولا انا حقيقة"، قبل أن يضيف مرة أخرى "بلاش تريقة يا جماعة احنا عملنا فيلم اكشن وتعبنا .. طلع كوميدي دي مسؤليتكوا مش مسؤليتنا خالص".

وختم هنيدي سلسلة تعليقاته الساخرة التي أكدت فيها أن الفيلم يشهد تدمير أكبر عدد من السيارات في تاريخ الأفلام العربية "من الحاجات اللي هتشوفوها في فيلم عنترة في العيد اننا اول فيلم عربي اكشن يدمر اكتر من ٣٥٥ عربية اينعم هما كلهم عربيات لعبة بس اسمها عربيات وخلاص".

الفيلم من بطولة محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، محمد ثروت، حمدي الميرغني، هالة فاخر، خالد سرحان، لطفي لبيب، ضياء عبد الخالق، إيمان السيد، علاء مرسي والراحل مظهر أبو النجا، من تأليف إيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"