يوسف الخال يطلق شعار "ممثل لبناني قد الدني" من بيروت

الممثلة سارة أبي كنعان والستايليست جورج كسيم
السيدة صوفيا فخري ونيكول سابا وجميلة من الحضور
من اللحضور
نغم بو شديد ووسام صباغ
ليلى عبيد والدكتور ايلي فرحات وزوجته
كارين رزق الله والممثل
من الحضور
فريق عمل "لآخر نفس" وبعض الحضور
9 صور

أطلق الممثل يوسف الخال شعار "ممثل لبناني قد الدني" أمس من فندق "سمولفيل smallville" في بيروت، ونال تروفيه تقديري لأنه هو من كان يقف وراء هذا الفكرة التي ولدت أمس.

هذه المبادرة التي جمعت أمس نخبة كبيرة من ألع نجوم التمثيل في لبنان بدعوة من صاحبة فندق "سمولفيل" لافتتاح الحديقة الصيفية الخاصة بالفندق السيدة صوفيا فخري أحبت أن تقدر الممثلين اللبنانين وتجمعهم دون تفضيل أحد على أحد أو اعطاء جوائز لأحد". وكان الهدف الأاسسي بحسب فخري هو التقاء كل قطاع التمثيل في لبنان للقيام بالمستقبل القريب بلقاءات ومؤتمرات صحفية وورشات عمل لدعم القطاع في لبنان درامياً وسينمائياً. كما أضافت أنه "من الممكن أن نشهد مشاركات غربية أيضاً".

الحفل طغى عليه الأجواء الرمضانية وكان الود والانسجام هما سيدا الموقف بين النجوم الذين لم يسألوا عن أماكنهم فجلسوا وانخرطوا في أحادجيث أعمالهم الرمضانية وما يتابعه كل واحد منهم عبر الشاشة الصغيرة. ومن أبرز الحضور كان الى جانب يوسف الخال زوجته نيكول سابا، بطلا مسلسل "لآخر نفس" كارين رزق الله وبديع أبو شقرا والممثلة القديرة رندة كعدي إضافة إلى الممثلة سارة أبي كنعان وعدد كبير من أهل الصحافة والفن.
استمر الإحتفال حتى ساعات متأخرة من الليل في حديقة الفندق الذي أشاد الجميع بجناليتها، والتي من المقرّلار أن تشهد قريباً على برامج ففنية اسبوعية يتم فيها استضافة ممثلين ونجوم للحديث معهم بطريقة وأسلوب جديدين.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"