جمال /مكياج

الاستخدام اليومي لـ أولاي ريجينيريست يمنع ظهور الشيخوخة

لماذا يعتبر استخدام واقي الشمس SPF ضروريًا للحفاظ على مظهر أكثر شبابًا للبشرة؟
هل تعلمين بأن 80% من أسباب تقدم سن البشرة المبكر تعود إلى عدم استخدام منتجات الوقاية من الشمس؟ إن تأثير أشعة الشمس المضرة لا ينتج بالضرورة فقط عن أخذ حمامات الشمس خلال عطلات فصل الصيف، وإنما بسبب التعرّض اليومي والدائم للأشعة فوق البنفسجية. إن التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية يؤدي إلى تلف ألياف الكولاجين والإيلاستين في البشرة، الامر الذي يؤدي إلى فقدان البشرة لمرونتها وتماسكها وبالتالي تصبح أقل نضارة وشبابًا.
الخبر الجيد هنا، أنه يمكن التقليل من الأضرار الناجمة عن التعرّض للأشعة فوق البنفسجية من خلال استعمال مرطب يومي يحتوي على واقي شمس واسع المدى يوميًا.
هنالك العديد من الاعتقادات السائدة حول واقي الشمس سنقوم بتصحيحها.
اعتقاد سائد: انا أحتاج إلى استخدام واقي شمس فقط عندما أتعرض لأشعة الشمس المباشرة
خطأ: يمكن للأشعة فوق البنفسجية أن تخترق حتى نظارات الشمس، مما يعني أنك تحتاجين لاستخدام واقي الشمس حتى عندما تكونين في الداخل أو عندما يكون الجو غائمًا.
اعتقاد سائد: أنا أحصل على واقي الشمس من عدة مصادر: نسبة 15SPF من الكريم اليومي + 25SPF من الفاونديشين = حماية من الشمس بقوة 40SPF
خطأ: تحصلين على واقي الشمس من آخر طبقة تضعينها على بشرتك
اعتقاد سائد: انا أحتاج للحماية من الأشعة فوق البنفسجية من نوع ب UVB فقط فهي ما يسبب حروق البشرة وتلوّنها.
خطأ: إن الأشعة فوق البنفسجية من نوع أ UVA هي ما يسبب تقدم سنّ البشرة، لذلك يفضل استخدام واقي شمس واسع المدى يحمي من الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB.
يبدو واضحًا بأن استخدام واقي الشمس هو أمرًا أساسيًا لدى كل امرأة من أجل الحفاظ على نضارة وشباب بشرتها، ولكن ليس هذا هو الحال. أظهرت أبحاث أولاي حول المستهلكين أن 50% من النساء على الأقل لا يستخدمن واقي الشمس بشكل يومي وذلك بسبب تركيبته الكثيفة، واللزجة والدهنية وبالتالي من الصعب استخدامه بشكل يومي.
وانطلاقًا من هذه المعلومات والنتائج، قام خبراء أولاي بابتكار كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد من أولاي الذي يمنح وقاية واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى تكنولوجيا مثبتة لمقاومة علامات تقدم سن البشرة- كل ذلك في تركيبة خفيف الوزن، سريعة الامتصاص تمنحك الشعور بالأناقة.
في الحقيقة، 94% من اللواتي استخدمن كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد من أولاي أكدن بأنه "خفيف جدًا حتى أنك لا تشعرين به على بشرتك" إذًا لم يعد هناك عذر للامتناع عن استخدام واقي الشمس بشكل يومي.
لا يمكن لبشرتك أن تظهر عمرك الحقيقي مع أولاي، العلامة رقم واحد عالميًا في مجال العناية بالبشرة، فهي تضع تكنولوجيا مثبتة ومتطورة للعناية بالبشرة في متناول كل السيدات.
شاركوا في محادثات الشباب الدائم عبر الإنترنت من خلال استخدام وسم #BeAgeless، أو للحصول على المزيد من المعلومات عن كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد من أولاي، زوروا موقعنا www.OlayArabia.com
1 بحسب سعر البيع في سوق الجملة لمرطب ومنظف بشرة الوجه خلال 12 شهرا الماضية والمنتهية في يونيو 2015.

X