اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعمّدت ميريام فارس المقارنة بفيروز؟

ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
9 صور

تعرضت الفنانة ميريام فارس لهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشر صورة تظهر أغنيتها "شو حالك عليّ" تتصدر الترند على "يوتيوب" بعد مرور 10 ساعات على طرحها، وسبب الهجوم، هو إظهار صورة لفيروز تحتل بأغنيتها "لمين"المرتبة الثانية.

هناك من إعتبر أن ميريام أخطأت بتصرفها هذا لمجرد أنها وضعت نفسها في موقع المقارنة مع السيدة فيروز إذا بدا واضحاً أنها تعمدت هذا الامر، الذي كان بإمكانها تجنبها بالإكتفاء بنشر ما له علاقة بها وبأغنيتها من دون "التعدي" على حرمة فيروز وما تمثله كرمز فني ووطني.

ويبدو ان الرسالة وصلت إلى ميريام فارس التي عادت ونشرت بعد مرور 24 ساعة على طرح أغنيتها، صورة تظهر تصدرها للترند، نائية بنفسها عن فيروز عندما وجدت أنه لن يسمح لها ولا لغيرها من الفنانات الإقتراب من إسم فيروز وموقعها ومكانتها بين الناس، خصوصاً وأن الامر تكرر خلال الفترة الماضية مع الفنانة إليسا عندما حاولت إحدى المحطات الإيحاء انها تفوقت على فيروز من حيث نسبة الإستماع على "يوتيوب"، ولكن إليسا علقت "أنا أعيش في زمن مواقع التواصل الإجتماعي والإنتشار اليوم أسرع. نحن نتحدث عن أسطورة إسمها فيروز تُعاصر جيلنا الحالي ولليوم تتفوق علينا بالإحصاءات، وتواجد أسطورتنا الحية في هذه القائمة ومنافستها للجيل الجديد هو الحدث بحد ذاته".

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"