اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: ريم بنا تقسو على هند صبري وتنصح مرضى السرطان بتجاهل "حلاوة الدنيا"

ريم بنا
هند صبري بدور أمينة
هجوم ريم بنا على مسلسل حلاوة الدنيا
ريم تستجيب وتحذف نقدها القاسي لهند صبري
ريم بنا
5 صور

وجهت المطربة الفلسطينية ريم بنا نقدا قاسيا وعنيفا للنجمة هند صبري وصنّاع مسلسل "حلاوة الدنيا" مؤكدة أنّ المسلسل في الحلقات الأخيرة ينزع الأمل من قلوب المرضى، وقدمت نصيحتها الشخصية، كمريضة بسرطان الثدي ثلاث مرات متكررة، مطالبة كل المرضي بتجاهل المسلسل، ووصفت هند بالفاشلة في تقديم دور المريضة. والمثير أنّ ريم اضطرت لحذف ما كتبته نزولا عند رغبة متابعيها!!

ريم كتبت أولا: حلاوة الدنيا؟ وين ما شفتهاش بالمسلسل، والله صبرت واستنيت وقلت "معلهش هيا حتيجي ما تقلقيش"، أجاني الاكتئاب والحلاوة ما أجت رغم أنو صرنا بآخر رمضان!!

تابعت قائلة عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك: عذرا حلاوة الدنيا، حرام تنقلوا حالة مريض السرطان بهالشكل، كثير محبط، عم تجرجرونا على الموت غصب عنا، وهند صبري في دور أمينة كان فشل، وغير مقنع.

أضافت: نصيحة للمرضى المسلسل غير ناقل للواقع والحقيقة، ومش صحيح انو إذا رجع المرض يعني النهاية، أنا الو بيرجعلي بقالو 8 سنين وعادي، لساتني عايشة ووضعي مستقر رغم انو انهرت تماما في البداية، ما بقول كل الحالات هيك مستقرة، بس مش لازم نقحم الخوف على الحالات الصعبة لأنو ما حدا بيعرف النهاية والمعنويات العالية والشجاعة مهمة.

ورغم أن ريم اختتمت تدوينتها برفض مسبق لنصيحة جمهورها بانتظار ما سيحدث في الحلقة الأخيرة، الا أنها حذفت البوست تلبية لطلبهم وعلقت قائلة: حذفت رأيي عن المسلسلات .. ما

بدي حدا يزعل ... الحمد لله مسلسلات رمضان هالسنة كانت تمام .. وبتفرجي إنو نحنا بخير ولساتنا بألف خير .. والأمة العربية بقمة الإبداع والخير .. وما تهكلوه للهم بوجود هالنخبة المتفرّدة المميزة اللي أتحفتنا هالسنة وما خلّتنا نمِل لحظة .. وفعلاً فعلاً .. عم تتناول الدراما مواضيع حساسة بكثير من العمق وبصورة مدروسة وبدقة .. وأداء الممثلين والممثلات.. اسم الله .. مدهش بل أكثر من رائع .. والحمد لله على كل شيء ..

هل توافقين على رأي ريم البنا، وتعتقدين أنّ المسلسل يضر بمعنويات مرضى السرطان، أم ستنتظرين "حلاوة الدنيا" في الحلقة الأخيرة؟

 

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"