اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد إمام ينتقم لوالده من هذا الناقد ويؤكد: نجاحي حارق دم بعض النقاد الفشلة

عادل إمام وابنه محمد
محمد امام
محمد امام
محمد امام
محمد امام
عادل إمام وابنه محمد
محمد امام
7 صور

خرج الممثل محمد إمام عن واحدة من القواعد الذهبية لوالده الزعيم عادل إمام، وهي تجاهل النقد الفني، وتصدي محمد لمن وصفهم بالنقاد الفشلة، مؤكدا أنهم طوال عمرهم يهاجمون والده بحثا عن الشهرة، والآن يهاجمونه هو شخصيا لنفس السبب، وأكد أن نجاحه "حارق دمهم"!!

محمد إمام لم يتحمل التعليقات النقدية السلبية حول مسلسل "لمعي القط"، وخاصة بعدما انتشرت مؤخرا انطباعات الناقد طارق الشناوي الشهير بهجومه الدائم على أعمال الزعيم عادل إمام، وعلق محمد قائلا: واضح أن نجاحي حارق دم بعض النقاد الفشلة اللي طول عمرهم بيهاجموا ابويا علشان يتشهروا .. طب خليكم متغاظين كده .. المسلسل مكسر الدنيا الحمد لله وفقاً للقنوات نفسها و القهاوي و كل تقارير نسب المشاهدة و كمية الاعلانات التي لم تحدث من قبل.

أضاف: النجاح ده اللي خلاني أمضي بأعلى أجر ممكن يوصل له فنان عربي لمسلسل ٢٠١٨ الحمد لله ... نصيحة مني للنقاد الفشلة دول .. كلامكم مالوش أي تأثير فقوموا اعملوا اي حاجه في حياتكم نفتكركم بيها لان الناس اصلاً مش عارفة انتوا مين .

عادل إمام ظل طوال مسيرته الفنية الطويلة يتجاهل النقد السلبي لأعماله الفنية، ولكن ابنه محمد لم يتحمل أول كلمة نقد وبادر للدفاع عن والده، فهل يدفع الثمن مزيدا من العداء النقدي؟

 

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"