أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي اطلالات كارلا حداد واحكمي على أناقتها

كارلا حداد متألقة بجمبسوت باللون البنفسجي الغامق
كارلا حداد متألقة بفستان قصير بتصميم مميز
بإطلالة مميزة بفستان قصير باللون الأبيض
كارلا حداد ترتدي فستان باللون الأحمر بتصميم اكتاف مكشوفة
بإطلالة أنيقة بفستان من قماش الشيفون
بإطلالة انيقة باللون الأحمر بفستان بأكمام طويلة
كارلا حداد بفستان باللون الأزرق الغامق بتصميم مميز
كارلا حداد اختارت إطلالة مميزة باللون الأسود من قماش الجلد
بإطلالة مميزة بسروال باللون الأبيض بتصميم عريض
بإطلالة أنيقة بفستان قصير باللون الكحلي

لفتت مقدمة البرامج والممثلة وعارضة الأزياء المميزة كارلا حداد، الأنظار إليها، بعد أن استطاعت أن تثبت وجودها في التقديم والتمثيل، كما انها جذبت أنظار الجميع بشحصيتها الكلاسيكية والمرحة في آن واحد، هذا إضافة إلى أناقتها العالية وانتقائها المميز للأزياء.
ومن خلال جولتنا على انستقرام الخاص بـ "كارلا"، لاحظنا أنها اختارت في العديد من المناسبات اطلالات مليئة بالأنوثة، سواء في التصاميم أو الألوان. حيث اختارت كارلا في إحدى الاطلالات جمبسوت باللون البنفسجي الغامق، بتصميم مميز وغريب، وأكتاف مكشوفة، اختارت معه حذاءً بكعب عال. وفي اطلالة أنثوية مميزة، اختارت كارلا فستانًا قصيرًا، بتصميم ضيق باللون الكحلي الجذاب، واكتاف مكشوفة أيضًا. وكونها تحب اختيار القطع التي تُبرز أنوثتها وطولها، اختارت في اطلالة اخرى فستانًا بتصميم قصير باللون الأبيض، مزينًا بتطريز على الأكتاف، وزينة على شكل ورود ملونة. أما عن اطلالتها في فستان باللون الأحمر بتصميم اكتاف مكشوفة، ففقد أبهرت كارلا الجميع بهذه الاطلالة المليئة بالأنوثة، حيث نسقت مع هذا الفستان، قفازات طويلة باللون الأسود.
وبما أنها تختار الإطلالات المليئة بالأنوثة، فمن الضروري أن تختار اكسسوارات مميزة لتزيد أناقة اطلالاتها، حيث تنتقي كارلا عقودًا بتصاميم متنوعة، بالإضافة إلى الأساور وحقائب اليد وغيرها.
هل تعتقدين أنّ كارلا حداد تستحق لقب الأكثر أنوثة؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X