خاص "سيدتي نت": اختفاء أصالة داخل مطار القاهرة الدولي!

أصالة
أصالة
أصالة وزوجها
أصالة وشقيقها وزوجها
4 صور

يبدو أن أزمات اصالة لن تنتهي مع مغادرتها مطار بيروت بعد اخلاء سبيلها على ذمة قضية حيازة مخدر الكوكايين، فقد أكد مصدر مسؤول داخل مطار القاهرة الدولي أن الفنانة الشهيرة لم تغادر مطار القاهرة حتى الآن برغم وصولها فجر اليوم، وهو ما يطرح ثلاث سيناريوهات ينفرد بها "سيدتي نت".

بحسب مصادر "سيدتي نت" وصلت أصالة نصري فجر اليوم الاثنين إلى القاهرة بصحبة شقيقها أنس وزوجها طارق العريان، ولكن وفقاً لسجلات مطار القاهرة الدولي، فلم تخرج اصالة حتى الأن، والاحتمال الأول أن تكون اصالة ظلت داخل المطار بانتظار أولادها وسافرت لدولة ثالثة فوراً.

الإحتمال الثاني ان تكون اصالة قد دخلت مصر بالفعل ولكن استخدمت جواز سفر أجنبي مغاير لجواز السفر البحريني المستخدم في كل تنقلاتها، وتردد سابقاً أن اصالة اشترت لنفسها ولأولادها هوية لدولة صغير من دول أمريكا اللاتينية ولكن لم يتم تأكيد المعلومة وقتها خاصة وأن ابنتها الكبرى شام احتفلت بنفس التوقيت بالحصول على الهوية المصرية بعد زواجها من رجل مصري.

الإحتمال الثالث وهو ضعيف جداً أن تكون اصالة خرجت بالفعل من صالة "ضيوف الشرف" وهي صالة خاصة تابعة لميناء القاهرة الجوي، ومخصصة لكبار الضيوف واصحاب الطائرات الخاصة، وتبقى سجلاتها سرية لا يتم الاعلان عنها.

أين ذهبت أصالة خاصة وأن وصولها القاهرة مسجل بالصورة وبثه شقيقها أنس عبر حسابه الخاص؟

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"