نهوى: أرفض المقارنة مع نجوى كرم

9 صور

على الرّغم من صدوره منذ أشهر، اختارت شركة "روتانا" مساء أمس الخميس، موعداً لإطلاق ألبوم الفنّانة "نهوى" "لا نصب خيمة ـ ماجاني نوم"، بعد تأجيل بسبب الظروف التي يمرّ بها لبنان.
تمّ التوقيع في "روتانا كافيه ـ بيروت"، بحضور مدير الشركة محمود موسى والفنّان وسام الأمير والمخرجة ميرنا خيّاط وجمع من أهل الصّحافة والإعلام.
اللقاء كان الأوّل لـ "نهوى" مع الصّحافة، ولم يكن إيجابيّاً بمجمله، إذ إنّ بعض الصّحافيين انتقدوا "نهوى"، بسبب اللون الذي تعتمده، والذي يُشبه لون الفنّانة سميرة توفيق، بالرّغم من إجماع الحاضرين على جمال صوت نهوى وقوّته، لا سيّما حين غنّت أمام الحاضرين، من دون أيّ مصاحبة موسيقيّة.
الملحّن والفنّان وسام الأمير الذي يُعتبر عرّاب "نهوى" الفنيّ، قال إنّه قرّر أن يتبنّاها فنيّاً وأن يقف إلى جانبها كمدير أعمال، ليقدّما معاً فنّاً نظيفاً، على حدّ قوله لـ "سيدتي نت".
وأضاف الأمير: إنّ "التعاون مع نهوى واعد، ونعد النّاس أن نقدّم فنّاً نظيفاً.. صوت نهوى يجب أن ينتصر على السّاحة العربيّة، كما أنّ كلّ وسائل الدّعم موجودة، ولكن نحتاج إلى الهدوء في العالم العربيّ".
وكشف الأمير عن حفلة لـ "نهوى" في ليلة رأس السنة مع الفنّان فارس كرم والفنّانة رولا سعد.
من جهتها، رفضت "نهوى" التعليق على البلبلة التي حصلت على أثر إصدار ألبومها، نظراً إلى تشابه أغنيتها "ما جاني نوم" مع أغنية الفنّانة نجوى كرم "ما في نوم". وقالت: "التشابه يحصل دائماً في المجال الغنائيّ، وعلى الجمهور أن يسمع قبل الحكم على الأغنية".
كما كشفت نهوى عن تحضيرها أغنية باللون الخليجيّ قريباً جدّاً، مشيرة إلى "ديو" غنائيّ يحضّر مع فنّان غير لبنانيّ.
وشهد الحفل لفتة من الإعلاميّة "ميراي عيد" التي رحّبت بالزميلة هناء الحاجّ، زوجة الزميل رياض علاء الدين الذي رحل عن دنيانا قبل شهر، وقالت "ميراي" إنّها تذكّرت رياض عندما شاهدت هناء وحيدة في المؤتمر، فكانت لحظة مؤثّرة بين الزملاء الذين يفتقدون وجود رياض بينهم.
أجواء الحفل، وماذا قال الفنّانون نهوى ووسام الأمير وميرنا خيّاط تتابعونه بالفيديو