فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الترك ووالدتها تردان على محمد الترك: إدارة أعمال جديدة لحلا وأسرة متضامنة بعيدا عن حضن الأب

الصورة التي نشرتها منى السابر رداً على طليقها وزوجته دنيا بطمة
صور حلا الجديدة والوحيدة على انستغرام
حلا وشقيقيها
حلا ومحمد وعبد الله
حلا ووالدتها
حلا ووالدتها
صور لحلا مع والدتها وأخويها واصدقائها
إدارة أعمال حلا الجديدة وشركة الانتاج التي تتعامل معها

تخلت الفنانة حلا الترك عن الحساب الخاص بها على موقع "إنستقرام"، وأنشأت حساباً جديدا لها على الموقع نفسه، لا علاقة له بوالدها محمد الترك، والذي كان قد تعرض للإختراق أكثر من مرة كما سبق لمحمد الترك أن قال.

في حسابها الجديد، ردّت حلا  بطريقة مباشرة على محاربة والدها لها، عندما قال بأنه سيمنعها من الفن، وسوف يحاربها لآخر يوم في حياته، من خلال الإعلان عن إدارة أعمالها الجديدة متمثلة بـ حسن السيد حسن مديراً، الذي يعمل لمصلحة "ام بي سي"، كما أشارت إلى أنها متعاقدة فنياً  مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، علماً أن حساب حلا الجديد على "إنستقرام "  لا يتضمن أي صور، ما عدا صورة كبيرة لها.

من ناحية أخرى ردت منى السابر على طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة،  بنشر صور لحماتها مها الترك وأولادها الثلاث عبد الله ومحمد وحلا، بدا فيها الصغير عبد الله  وهو يرفع شارة النصر، وعلقت عليها "الله يحفظكم ولا يحرمني منكم".

وكان محمد الترك قد شن حملة عنيفة على إبنته حلا وصلت الى حد التبرؤ منها كما هاجم طليقته منى السابر في أخلاقها وإنتقد معاملة والدته له مشيراً إلى أن همها الوحيد هو طلاقه من دنيا بطمة، كذلك أطلت دنيا بطم على "سناب شات" وأتهمت حلا بأنها تعاني من مرض "إنفصام الشخصية" .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X