اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

براد بيت يعيش قصة حب جديدة

النجم العالمي Brad Pitt
Brad Pitt & Sienna Miller
Sienna Miller
Brad Pitt
النجمة Sienna Miller
5 صور

ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجم الشهير براد بيت Brad Pitt ارتبط عاطفيًّا بالنجمة سيينا ميلر Sienna Miller، حيث كانا سويًّا مؤخرًا، حفل عطلة الموسيقى في مدينة سومرست في بريطانيا.
وقد التقى النجم البالغ من العمر 53 عامًا، بالنجمة البالغة من العمر 35 عامًا في الساعة 3 صباحًا، حيث لفتا أنظار الحاضرين بتقاربهما الواضح، وقال مصدر مقرب منهما: "لم يستطع براد وسيينا ترك أيدي بعضهما البعض، لقد كان الانجذاب بينهما واضحًا".

بالصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم

وتابع المصدر: "كان براد حريصًا على التصرف بحذر وسط جموع المهرجان الشهير، وبدا سعيدًا جدًّا بلقاء سيينا".
وأضاف: "حاول الثنائي الابتعاد عن أعين المتطفلين، فاتجها مع الأصدقاء نحو منطقة رابت هول، وهو مكان تحت الأرض، لكنهما اضطرا للمغادرة بعد 5 دقائق، لأنّ المكان كان على وشك الإغلاق".
وكشف مصدر آخر، أنّ براد كان يغازل سيينا طوال السهر بشكل واضح، وبحضور نحو 25 شخصًا، حيث قال: "كانا سعيدين بصحبة بعضهما البعض، وظلّا يتحادثان طوال الليل بانسجام، كان براد يضحك على كل ما تقوله، ويقترب منها أكثر من اللازم".

براد بيت يحتفل بيوم الأب بعيدًا عن أولاده


يشار إلى أنّ براد بيت انفصل عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie في شهر أيلول/سبتمبر المنصرم، على خلفية إشكال حدث بينهما على متن طائرتهما، التي كانت متوجهة من فرنسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن