الفخامة الأوروبيّة في "ديكورات" قصر بيونسه المُستأجر

بيونسي Beyoncé استأجرت قصرًا مترفًا مقابل 400 ألف دولار أمريكي شهريًّا
النوافذ الزجاج توفر إطلالات على المحيد الهادئ من قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
لقطة لواجهة القصر المستأجر من قبل بيونسي Beyoncé
لقطة لحوض السباحة، الذي يتقدم واجهة قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر يقع على ساحل "ماليبو"
إطلالة على المدخل الفخم، في قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
الخضرة تحوط قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
"ديكورات" أوروبية كلاسيكيّة في مساحات الاستقبال داخل قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
للفخامة حضور في غرفة الطعام داخل قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
إطلالة على صالة السينما الرحبة، في قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
في قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر، لم تتخلَّ غرفة المعيشة عن لمسات الفخامة، على الرغم من بساطة تصميمها
النجمة العالميّة السمراء بيونسي Beyoncé
الثنائي الشهير بيونسي Beyoncé وجاي زي Jay Z
الأبيض نجم "ديكورات" المطبخ، في قصر بيونسي Beyoncé المُستأجر
14 صور

على الرغم من الغموض المحيط بولادة توأمي الثنائي الشهير بيونسي Beyoncé وجاي زي Jay Z، إلّا أنّ هناك أخبارًا مؤكدة، عن القصر الواقع على ساحل "ماليبو"، الذي سينتقلان للعيش فيه موقتًا مقابل 400 ألف دولار أمريكي شهريًّا. علمًا بأن الثنائي الأشهر يبحث حاليًّا عن مسكن لإقامة دائمة في "لوس انجلس".


تبلغ مساحة القصر المستأجر 1.120 مترًا مربعًا، وهو يوفّر كلّ وسائل الراحة، ومزوّد ببوابات آمنة. ويضمّ صالة ألعاب رياضية مُجهّزة وحوض سباحة وملاعب لكرة المضرب (تنس) وصالة سينما ودارًا للضيافة، مع إطلالات بانورامية على المحيط الهادئ. ولا تفي صفة الفخامة المكان حقّه، إذ يخال الزائر نفسه للحظات، وكأنّه يجول في أحد القصور الأوروبية المترفة حال دخول بهو القصر، حيث الأرضيّات مبلّطة بالرخام الإيطالي المنقوش، وتتألّق مرآة محوطة بإطار مذهب، وتقابلها سلالم ذات درابزين من الحديد المطروق، وتتدلّى من الأسقف ثريات ثمينة. أمّا "ديكورات" مساحة الاستقبال فتحيل إلى زمن الأساطير، كما تزدان بالقناطر وأعمدة الرخام. وترسم الألوان الكلاسيكيّة الديكور الداخلي، وتزين النقوش والزخارف الجدران والسقف، الذي تتدلى منه مجموعة من الثريات الفخمة. وتتوسّط المساحة بركة مياه مستطيلة، مزوّدة بنوافير جانبيّة لتضيف على المشهد حيوية. وفي السياق عينه، لم تتخلَّ غرفة المعيشة عن لمسات الفخامة، على الرغم من البساطة في تصميمها، فهي تحضن جلسة وثيرة، ويتصدر جدارها الرئيس، الموقد المحوط بأعمال الرخام العسلية.
صالة السينما رحبة، وهي مؤثثة بصورة تبعد عن صفّ المقاعد بالطريقة التقليدية. وللفخامة عنوان في غرفة الطعام المستقلة، المؤثثة بطاولة مستطيلة محوّطة بكراسٍ مزوّدة بقوائم خشبية، ومنجّدة بالجلد البني. وتتدلّى من السقف المزخرف، ثريّتان محمّلتان بحبات الكريستال، فيما تصميم الستائر ينطق بحروف الأناقة.
بدوره، يضيء الأبيض المطبخ، حيث يكسو خزائن الخشب وأسطح الرخام، في توليفة جذّابة.