بالصور: نجل أحمد السقا هل يشعل الصراع بين والده ومحمد رمضان؟؟

اللقاء الأخير بين السقا ورمضان
أحمد السقا
ياسين يشعل فتيل الأزمة
ابن احمد السقا يتراجع
رد قاس من محمد رمضان
محمد رمضان
7 صور

كادت حماسة ياسين ابن النجم أحمد السقا أن تورط الأخير في صراع جديد مع النجم محمد رمضان رغم أن الصلح بينهما تم منذ شهر واحد فقط، بعدما نشر ياسين عدة تعليقات على نجاح فيلم والده "هبوط اضطراري" فهم منها البعض أن المقصود بها الشماتة في النجم محمد رمضان بعد تراجع ايرادات فيلمه "جواب اعتقال"، ويبدو أن السقا تدخل وأقنع ابنه بنشر توضيح لحل الأزمة قبل تفاقمها.

ياسين نجل الفنان أحمد السقا مشارك بقوة منذ شهرين في الترويج لفيلم "هبوط اضطراري" وبعد تصدره قائمة إيرادات أفلام العيد قدم تهنئة لوالده وذلك بنشره صورة عبر صفحته الشخصية على موقع إنستقرام للسقا من كواليس الفيلم أثناء ركوبه الدراجة النارية التي حملت لوحة رقم "1"، وعلق عليها قائلًا: "الشقاوة صمت".

الرسالة وصلت سريعا لروابط المعجبين بالأسطورة محمد رمضان وتم الرد عليها بتصميم يصور رفاعي الدسوقي نجم مسلسل "الأسطورة" وهو يشاهد ما كتبه ياسين السقا مع رد نشر عبر الحساب الرسمي لرمضان يقول: "بس يا بابا المشوار لسة طويل، وتضمنت التعليقات عبارات تسيء لياسين ووالده وتهدد مشروع الفيلم المنتظر بين السقا ورمضان".

وعلى الفور عاد ياسين السقا لتوضيح الأمور ونزع فتيل الأزمة وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام: "أنا مبقلش من أي نجم تاني لأن كلهم نجوم كبار عليا.. والحمد لله على نجاح بابا و"هروب اضطراري.. ربنا يوفق الجميع".

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"