يعقوب عبد الله: لا خلاف مع شجون الهاجري

يعقوب عبدالله وشجون
يعقوب عبدالله في البروفات
2 صور

شدّد الفنان يعقوب عبد الله على أنّ لا خلاف حالياً مع الفنانة شجون الهاجري، مشيراً إلى أنّ مشكلة شجون مع شركة المحار كانت قبل سنوات، وأن الأمر حالياً أصبح طي السيان.
وقال "لا مانع من مشاركة شجون أي عمل سواء مسرحي أو تلفزيوني، مشكلة شجون كانت مع الشركة المنتجة قبل سنوات وانتهى الأمر".
وتطرّق يعقوب إلى مشاركته في مسلسل "كالوس " قائلاً " العب دور شاب معوّق بصرياً، سعيت أن أنقل معاناة الشخصية في الواقع إلى المشاهدين بمنتهى الدقة، لذا بحثت بتأنٍ لأقترب أكثر من نمط حياة من يعاني هذه الإعاقة ولأعبّر عن مختلف حالاتها. فهناك الكفيف وهناك أيضاً من يستشعر النور ولكنه لا يرى التفاصيل، وأخيرا أسباب إعاقة البصر متعددة، وقد سبق أن قدّمت شخصيات عدّة قريبة من هذا النمط مثل الذي يعاني من إعاقة ذهنية. وأحمد الله عندما عرض " كالوس" كانت ردود الأفعال طيبة من زملائي الفنانين".
وشدّد يعقوب على أنه لا مجال للمقارنة بين "كان في كل زمان" وأي عمل رمضاني آخر، لأنّه متخلف تماماً على مستوى الفكرة والطرح وأضاف "هي تجربة جديدة تطلّبت جهوداً كبيرة، وأعتبر أنّ هذه الخطوة مجرد بداية".
وعرّج الفنان الشاب إلى سقف الجرأة في مسلسل "سيلفي " مقارنة بالأعمال المحلية موضحاً "نعم سقف الجرأة مناسب لنا ولكنه لا يناسب المسؤولين كون الرقيب بدأ يتدخل في النيات، وللأسف منذ طبّقت الرقابة لم نتطوّر في الكتابة أو النّقاش داخل العمل الفني" مشدداً أنه كلما زادت الرقابة على الأعمال، ارتفع مؤشر الفساد والعكس صحيح كون العمل الفني يعتبر رقيباً على ما يدور في المجتمع.

 

"سيدتي نت" تلتقي شجون الهاجري في كواليس برنامجها "شوج تايم" وهذا ما اعترفت به

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"