اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريما فرنجيه: كاظم الساهر خلق نوعاً من كيمياء استثنائية بينه وبين جمهور "اهدنيات"

كاظم الساهر من مهرجان "اهدنيات"
السيدة ريما فرنجية
3 صور

أكدت رئيسة جمعية الميدان السيدة ريما فرنجيه أن "كل من يزور إهدن يعشقها.. إهدن هي ملجأ بتاريخها والصفاء الذي تمنحه.. وأحلى ما فيها أهلها بكرمهم وحسن ضيافتهم"، لافتة الى أن طبيعة إهدن، طقسها ومناخها ساعدنا كثيرا لاستحداث مسرح ومدرج فريدين ومختلفين تتكون من خلالهما لوحة فنية ساحرة تترسخ في ذهن كل زائر، سائح ومقيم، داعية الى تنظيم المهرجانات بهدف تحقيق الاستمرارية خاصة مع تردّي الوضع الاقتصادي في لبنان والخلل في العرض والطلب.
وأشارت فرنجية في حديث إذاعي إلى أن "هناك أكثر من 160 مهرجانا في لبنان خلال الصيف وهو ما يخلق نوعاً من الحركة في البلد الذي يتحول إلى عرس فيما يخلو الشتاء من أي نشاطات تذكر".
واوضحت فرنجيه أن الفنان كاظم الساهر سيحيي حفلتين استثنائيتين خلال مهرجان "اهدنيات"، فالساهر "خلق نوعاً من كيمياء استثنائية بينه وبين جمهور اهدنيات وبشوق كبير وبسحر الشرق الذي يضيفه الى اهدنيات ننتظر القيصر".
وأكدت فرنجيه أن "مهرجاننا لا يبغي الربح وهدفنا خلق فرص عمل ويهدف المهرجان الى خلق الفرح والسعادة".
واضافت: "يعود ريع إهدنيات لدعم "مركز سرطان الأطفال في لبنان" وإلى "أكاديمية جورج نسيم خرياطي للسير" التي تهدف إلى نشر التوعية حول السلامة المرورية وهدفنا أن يحمل "إهدنيات" أهدافاً سامية لناحية دعمه لقضايا إنسانية لكونه أول مهرجان بيئي في لبنان بالإضافة إلى كونه مساحة ثقافية وإنمائية".
وأوضحت فرنجيه أنه شرف لاهدنيات أن تريح نفساً أو طفلاً وتزرع الابتسامة وأن لا تقتصر فقط على الموسيقى.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"