فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوجة ميسي تنشر أول صورة من شهر العسل.. فهل اختاروا دولة عربية؟

ميسي وزوجته
أنتونيلا روكوزو وليونيل ميسي
إبن ميسي يحضر زفاف والديه
خلال الزفاف
الصورة التي نشرتها أنتونيلا روكوزو

نشرت الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو Antonella Roccuzzo، زوجة نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي Lionel Messi، صورة من شهر العسل عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، من دون أن تحدد المكان.

اللقطة التي ظهر فيها طفلي ميسي وروكوزو، علقت عليها الأخيرة قائلة: "شهر العسل مع العائلة".

وبالرغم من أن أنتونيلا لم تذكر البلد الذي يقضون فيه شهر العسل، فقد ذكر موقع "سكاي نيوز" أن الوجهة هي مدينة مراكش المغربية الملقبة بـ"عاصمة النخيل".

وكان اللاعب العالمي قد تزوج من حبيبته في حفل ضخم أقيم مساء الجمعة داخل كازينو وفندق في مدينة Rosario، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين.

 

بالصور.. وشم مميز يجمع ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو

حضر الحفل 260 شخصاً، وقبل يومين وصل نجوم كرة القدم الى المدينة المقصودة على متن 12 طائرة خاصة، ونزلوا في الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، حيث حجزت غرفه بالكامل من أجل المدعوين.

فستان الزفاف المميز الذي أطلت به أنتونيلا (29 عاماً)، حمل توقيع المصممة العالمية Rosa Clara، بينما ارتدى ميسي بدلة من تصميم دار Armani الشهيرة، وتولى تصفيف شعره Dante Palavechino. وكان من اللافت أن أغلب المدعوات الى الحفل، اخترن المصممة نفسها.

وكان ميسي وأم طفليه قد طلبا من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة "ميسي الخيرية"، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية.

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X