جمال /مكياجك

صور مكياج تخطف الأنفاس من عروض باريس

من عروض " شانيل"
من عروض شانيل
عروض " بروينزا شولر " Proenza Schouler
عروض " فيرساتشي" Versace
عروض " رودارت" Rodarte
عروض " رالف روسو " Ralph Russo
عروض " ميو ميو" Miu Miu
عروض " ديور" Dior
عروض " جيامباتيستا فالي" Giambattistsa Valli
من عروض " شانيل" Chanel
عروض " بيتر دونداس" Peter Dundas
من عروض " شانيل" Chanel

كشف المصممون عن أحدث مجموعات الكوتور لخريف 2017، والملابس الجاهزة لربيع 2018 من عروض باريس. كما أطلت العارضات بمكياجات جريئة، فتحت الأبواب أمام صيحات جمالية مفاجئة للعام الجديد. إليكِ بالصور أجدد مكياج عيون للعام الجديد. اضافة الى آخر صيحات احمر الشفاه، والعيون الدخانية، وأحدث ألوان ظلال العيون.
1. عروض " رالف روسو " Ralph Russo
عاد الايلاينر المجنح بشكل قوي ليسحب العين، من خلال تطبيقه على الجفن العلوي بشكل جانح رفيع، مع الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي.
2.عروض " ديور" Dior
عمد فنان المكياج بيتر فيليبس Peter Philips الى ملء حواجب العارضات بشكل دقيق باستخدام قلم حواجب باللون البني، قبل تنظيفها بالفرشاة. انها موضة الحواجب الجريئة مع بشرة نظيفة خالية من المكياج.
3.عروض " جيامباتيستا فالي" Giambattistsa Valli
للحصول على هذه الاطلالة، يكفي أن تؤسسي بشرتكِ بشكل طبيعي جدًّا، مع القليل من الماسكرا لتسليط الضوء على الشفاه الحمراء الجريئة.
4.عروض " رودارت" Rodarte
أطلت العارضات بباقات من الأزهار الصغيرة، المشدودة عن طريق المشابك والأكاليل وأشرطة من الساتان باللون الوردي، والأسود والأبيض على شعرهن. أما بالنسبة للمكياج فاكتملت الاطلالة الرومانسية بالظلال الفضي على الجفن العلوي من العين.
5.عروض " بيتر دونداس" Peter Dundas
أطلق تسريحة الضفيرة الخلفية الناعمة مع الشرائط السوداء. لكنّ كسر كل هذه النعومة بمكياج جريء وقوي مع الكحل الأسود الدخاني، على الجفنين العلوي والسفلي.
6.عروض " ميو ميو" Miu Miu
كندال جينر Kendall Jenner ، وبيلا حديد Bella Hadid وعارضات اخريات، اعتمدنَ مكياج عيون ترابيًّا مع احمر شفاه باللون الأحمر الناري. انها موضة الدمج بين العيون الترابية والشفاه الجريئة.
7. عروض " فيرساتشي" Versace
يُعتبر هذا المكياج مناسبًا للسهرة، حيث يمكنكِ الاكتفاء بمكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه بني داكن على غرار العارضات.
8. عروض " بروينزا شولر " Proenza Schouler
اعتمدت صيحة جديدة في هذه العروض، من خلال رسم خطوط بالكحل البني تحت خط الحواجب.
9.من عروض " شانيل" Chanel
كانت اطلالات العارضات قوية ولافتة جدًّا، وتضمنت أغرب وأجدد الصيحات الجمالية. أولًا بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة المعتمدة بشكل كلاسيكي راقٍ مع القبعات. ثانيًا، بمكياج العيون الملون من الأصفر الى الأزرق فالأحمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X