مكياج نجمات الـ BIAF تحت مجهر سيدتي

نوال الزغبي
مادونا
ريما نجيم
ماهيرا خان
ستيفاني صليبا
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
داليدا خليل
نوال الزغبي
نوال الزغبي
ورد الخال
ديما صادق
غنى غندور
نور فتاح أوغلو
15 صور

ننتظر مكياج النجمات وتسريحات شعرهنّ على السجادة الحمراء، لاكتشاف أجدد صيحات الجمال من مكياج العيون، الى رفعات الشعر. لكن أحيانًا نتفاجأ بصيحات غير متوقعة من اكسسوارات الشعر الغريبة، الى طرق تطبيق المكياج. تميز حفل الـ BIAF باطلالات مميزة حيث كان الفرق النصفي مسيطرًا على رفعات الشعر، في حين أنّ مكياج العيون السموكي بدا لافتًا جدًّا. لكنّ الأمر لم يخلُ من بعض الأخطاء الجمالية.

نور فتاح أوغلو: يمكننا القول إنّ اطلالتها ملكية كاملة متكاملة. اذ اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة عند أعلى العنق، مع الفرق النصفي، لإبراز جمال عينيها بالمكياج السموكي الترابي. كما اعتمدت احمر الشفاه البني، مع القليل من البرونزر على الوجنتين. إنه المكياج الملكي بامتياز.
ستيفاني صليبا: كانت تسريحتها مشابهة لتسريحة نورمن الأمام لكنها تركت الخصلات الامامية منسدلة بشكل ملفوف، بعكس تسريحة نور التي شدّت شعرها جيدًا من الأمام. كما أضافت ستيفاني التاج النصفي اللامع عند آخر الفرق النصفي. واستبدلت الكعكة بالضفيرة الطويلة. أما بالنسبة لمكياجها فكان التركيز على العينين بمكياج عيون دخاني أسود، الا انها حافظت على طبيعتها باحمر شفاه نيود، وأساس طبيعي للوجه.
داليدا خليل: كانت تسريحتها أيضًا ترتكز على الشعر المشدود بشكل ذيل حصان منخفض، مع الفرق النصفي. كما اكتفت بالمكياج الطبيعي مع القليل من الكحل الأسود والأيلاينر. ربما كانت تسريحتها مناسبة لقصة الفستان، ودرجات الحرارة المرتفعة، إلا اننا نفضلها بالشعر المنسدل، مع القليل من المكياج الملون لابراز جمال عينيها.
ريما نجيم: اكتفت بالشعر المنسدل والمكياج الطبيعي. الا أنّ قصة فستانها تناسبه اطلالة ملكية بتسريحة جريئة ومكياج أقوى.
ديما صادق: اعتمدت اطلالة ناعمة وبسيطة من الفستان الى الشعر فالمكياج. الا أنّ الكونسيلر بدا واضحًا تحت عينيها ما شوّه مكياجها. كما أنّ شعرها بدا فوضويًّا كثيرًا.
نوال الزغبي: من أجمل الاطلالات في الـ BIAF. حيث اعتمدت مكياج غليتر ملكي، مع خدعة تكبير العين، وأحمر الشفاه الزهري. الى جانب الرفعة النصفية مع التاج.
ماهيرا خان: بالرغم من أنّ مكياجها كان طبيعيًّا وناعمًا مع الشعر المنسدل بشكل جانبي. الا انها كانت مناسبة لفستانها القوي والجريء، الذي لا يحتمل المبالغة بالاطلالة الجمالية.
ورد الخال: اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالية لشد وجهها، الا أنّ مكياجها لم يكن موفقًا وأظهر التجاعيد حول عينيها.
نيكول سابا: تميزت بتسريحة شعرها المشدود من جهة واحدة، مع الغرة الجانبية المنسدلة، لتشكيل رفعة عصرية من جهة، وانيقة من جهة أخرى. كما انّ مكياجها اللامع ناسب الفستان الأبيض وأبرز لون عينيها.
غنى غندور: فاجأتنا بمكياجها الذي جعل وجنتيها تبدوان متدليتين، على الرغم من أنّ مكياج العيون السموكي ناسبها كثيرًا مع الشعر القصير المنسدل.
مادونا: تُعرف هذه النجمة بالغرابة، الا أنّ المبالغة باستخدام الورود على الفستان مع رفعة شعرها، جعلها عرضة لانتقادات ساخرة. لكنّ مكياجها ناسب شكل وجهها كثيرًا.
تابعي الصور وشاركينا رأيكِ باطلالات النجمات في الـ BIAF