بلس /أخبار

"الحج والعمرة" تكشف أسعار مخيمات حجاج الداخل

"الحج والعمرة" تكشف أسعار مخيمات حجاج الداخل
شعائر الحج
أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن تفاصيل برنامج الحج الداخلي، والمخيمات التي تم تخصيصها، وفئاتها، والأسعار المقررة لها.
وأوضحت الوزارة أن برنامج الحج العام في المخيمات، وبرنامج الحج منخفض التكلفة، متاحان لجميع شركات ومؤسسات حجاج الداخل، أما برنامج الحج الميسَّر فهو مخصص للشركات والمؤسسات المشتركة في برنامج الحج العام فقط.
وأضافت أنه تم تخصيص 30 مخيماً بالفئة "أ1"، القريبة من جسر الجمرات، بإيجار قدره 7500 ريال للخيمة الواحدة، فيما تم تخصيص 11 مخيماً بالفئة "أ2"، بإيجار قيمته 6875 ريالاً للخيمة، و10 مخيمات بالفئة "ب"، بإيجار قيمته 6250 ريالاً للخيمة.
وأشارت الوزارة إلى أنه تم أيضاً تخصيص 17 مخيماً بالفئة "ج"، بإيجار يبلغ 5000 ريال للخيمة، و32 مخيماً بالفئة "د1"، بإيجار يبلغ 3750 ريالاً للخيمة، و19 مخيماً بالفئة "د2"، بإيجار يبلغ 2500 ريال للخيمة، و61 مخيماً بالفئة "هـ"، بإيجار يبلغ 1500 ريال للخيمة.
وأكدت أنه تم تخصيص 5 مخيمات للشركات العاملة في برنامج الحج منخفض التكلفة، بالفئة "ج"، و19 مخيماً بالفئة "د1"، إضافة إلى مخيم واحد بالفئة "د2"، و20 مخيماً بالفئة "هـ". وفقاً لـ "الوكالات".
ووجهت الوزارة الشركات التي تم تخصيص الأبراج لها في مشعر منى إلى عدم المشاركة في برنامج الحج العام، وعدم إسكان حجاج دول مجلس التعاون في الأبراج المحددة لإسكان حجاج الداخل من المواطنين والمقيمين بشكل نظامي.

سمات

X