أزياء /إطلالة النجمات

الفساتين المزيّنة بالورود خيار النجمات الأول

نادين نسيب نجيم بفستان أنيق ذي تصميم مميز
نادين نسيب نجيم بإطلالة انيقة وجذابة
نانسي عجرم تختار فستان باللون الأسود مع نقشات
ستيفاني صليبا بفستان مزين بنقشات ملونة في القسم العلوي
نجوى كرم بفستان باللون الأبيض مع نقشات ملونة في القسم العلوي
ميريام فارس بإطلالة جذابة بفستان بتصميم بسيط
أمل حجازي تختار فستان باللون الأسود مزين بنقشات ملونة
شيرين عبد الوهاب بإطلالة أنيقة ومميزة بفستان بسيط
هيفاء وهبي بفستان باللون الأزرق مزين بنقشات ملونة
نوال الزغبي تختار فستان مزين بنقشات

اعتدنا رؤية النجمات العربيات بأجمل الاطلالات، وأكثرها أناقة وجاذبية، فتختار العديد من النجمات في مختلف المناسبات، سواء كانت رسمية أو بسيطة، أزياء تتسم بالأناقة والكلاسيكية، وإنما كل واحدة بأسلوبها الخاص والمميز عن الأخريات، وذلك لتلفت انظار الجميع إليها.
ومن خلال جولة قمنا بها على إطلالات البعض من النجمات العربيات، وبخاصة اطلالاتهنّ في الفساتين، لاحظنا أنّ صيحة النقشات الملونة والتطريز النافر، كانت خيار الكثير منهن، لا سيّما في الاطلالات الرسمية والكلاسيكية، فقد اختارت النجمة اللبنانية المميزة نادين نسيب نجيم، فستانًا باللون الأخضر بتصميم بسيط وأنيق، مزيّنًا بشكل كامل بأوراق الشجر الخضراء، ونقشات الورود الملونة، التي أضفت على الفستان جاذبية خاصة. أما النجمة هيفاء وهبي فقد اختارت فستانًا بتصميم ضيّق وقصير، باللون الأزرق الغامق، مزيّنًا بكامله بنقشات ورود ملونة، نسقت معه هيفاء تسريحة شعر بسيطة تناسبه. وكعادتها تبهرنا النجمة المميزة ميريام فارس بخياراتها الغريبة والعصرية لفساتينها، فقد ارتدت فستانًا باللون الأبيض بأكتاف مكشوفة، مع نقشات ملونة بتصاميم مختلفة وغريبة.
وبالطبع تختار كل نجمة اكسسوارات جذابة تليق باطلالاتها، فالبعض يخترن النظارات الشمسية، وأخريات تخترن الخواتم الكبيرة والأساور وغيرها.
شاهدي اطلالات النجمات بالفساتين المزينة بنقشات، واختاري النجمة الأجمل.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X