جمال /عطور

عطور تفضلها النجمات

عطور النجمات
ريتا اورا
عطر "غوتشي أو بريمير"
جيجي حديد
عطر "ذا قيرل من تومي هيلفيجر"
بيلك لبفلي
عطر "شانس من شانيل"

لكل شخصية عطرها الذي يميزها، ويزيد من جاذبيتها وألقها. ولعل اختيار النجمات للعطور، يأتي من هذا المنطلق أيضًا.
تعرّفي في الآتي على العطور المفضلة لدى 3 نجمات، مختلفات من حيث الشخصية، والمظهر الخارجي، والاهتمامات:


النجمة ريتا أورا Rita Ora تختار عطر "شانس من شانيل" Chance Chanel
تمتلك روح الفنانة الحقيقة. يُعرف عنها بأنها حساسة للغاية، تملك حسًّا في إدراك الأمور البعيدة، ولديها بعض الحياء. ريتا تستمتع بالموسيقى والشعر، لكن لديها عينٌ على الجمال.
تسعىRita Ora لأسر شريكها ورغبته بهالة من السحر، يعكسها اختيارها لعطر "شانس من شانيل" Chance Chanel، الزهري. هذا العطر وُصف بأنه إعصار من الروائح، بسبب تأثيره المذهل على النساء والرجال معًا. ويتألف من الفلفل الوردي، والليمون والصنوبر، كما يجمع بين الياسمين والسوسن، وزيت الباتشولي، ونجيل الهند، والمستكة البيضاء، وغيرها من المواد المميزة في مجال العطورات.

بليك ليفلي Blake Lively تختار عطر " غوتشي أو بريميير" Gucci Eau Premiere
تتمتع هذه النجمة بشخصية قوية وحضور آسر، شديد التأثير في كل من حولها. ممثلة من الطراز الأول، تملك رؤية ملهمة للآخرين، قادرة على جذبهم للانضمام إلى احلامها.
تفضل عطر "غوتشي أو بروميير" Gucci Eau Premiere، الذي يجمع بين الثراء والدفء، لتشكيل تأثير إجمالي من الألق. والنفحة الأولى قوامها زهر البرتقال والبرغموت، تمثّل مقدمة مثالية للترف الذي يتصف به. وهي تُفسح المجال أمام نفحة وسطى، قوامها الزهور البيضاء والمسك، مع ملامح من الخشب الدافئ والجلد المدبوغ. والنتيجة هي رائحة منمّقة، تناسب النساء المتطلبات اللواتي يسعين دائمًا إلى القمة في مختلف جوانب حياتهن.

جيجي حديد Gigi Hadid تختار عطر "ذا غيرل من تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger The Girl
عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، هي فتاة اليوم العصرية النابضة بالحياة والألوان، وصاحبة الشخصية المرحة المواكبة للموضة بأشكالها وعناصرها كافة.
تستعمل عطر "ذا غيرل من تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger The Girl، وقد استوحته الدار من شخصيتها المغناطيسية الجذابة، المشرقة والمتفائلة دومًا، و أسلوبها الواثق، البارد والسهل، كما يصفها تومي هيلفيغر.
هذا العطر المنعش، يعكس الأيام المشمسة بجانب الساحل. تبدأ تركيبة العطر بموجة من الإجاص، والملاحظات الخضراء، وورق البنفسج، وورق التين. وسط العطر يتكون من الياسمين وزنبق الوادي، الذي يوفر ملمسًا حريريًّا للعطر. أما الشيح والكشمير، فيلتفّان في قاعدة العطر مع صفة الاخشاب، ويمثّلان خاتمًا فرديًّا واثقًا يرمز لشخصية جيجي حديد.

 

نجمات عربيات قبل وبعد المكياج!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X