جمال /مكياجك

تصغير الأنف بحيل جديدة

تصغير الأنف
هل يزعجك مظهر أنفك؟
دعي شعرك منسدلاً فيبدو أنفك أصغر حجماً
ضعي احمر شفاه جذاب
جرّبي الخدع الجمالية قبل أن تقدمي على العمليات التجميلية لتصغير الأنف
إذا كنت تعانين من الأنف الدهني، قومي باستخدام كريم الأساس غير اللامع

تلجأ الكثير من النجمات إلى عمليات التجميل لتصغير الأنف والحصول على أنف صغير ومميز، وتستخدم بعضهن طريقة أسهل، وهي حيل وتقنيات المكياج للحصول على نفس النتيجة، ولكن انتبهي، فاستخدام حيل المكياج بطريقة خاطئة قد يفسد إطلالتك بأكملها.
ولكي تكوني في الجانب الآمن، ينصحك "سيِّدتي نت" باتباع الخطوات التالية للحصول على أنف صغير ومميز من دون مكياج:


1. عليك الحفاظ على نضارة بشرتك باستمرار، والتخلص من المشاكل التي قد تواجه بشرتك كاحمرار البشرة، أو وجود البقع الداكنة، فذلك يزيد من إبراز عيوب بشرتك، ويجعل أنفك يبدو أكبر مما هو عليه.


2. إذا كنت تعانين من الأنف الدهني، قومي باستخدام كريم الأساس غير اللامع، كما يمكنك وضع القليل من كريم إخفاء العيوب حول أنفك، ولا تقومي بوضع أي بلاشر أو مستحضر تجميلي، فالاستخدام الخاطئ لها قد يأتي بنتيجة عكسية، ويجعل أنفك أكبر مما هو عليه.


3. اهتمي بالتركيز على الجانب الإيجابي في وجهك، فإذا كنت تحبين شفاهك، ابدئي بالتركيز عليها، وذلك بوضع أحمر شفاه جديد ومميز لإظهار جمالها وإبعاد النظر عن عيوب وجهك كالأنف الكبير، كما يمكنك زيادة التركيز على عينيك، وذلك بوضع المكياج السموكي أو المكياج بلون الكشمير، والذي يعتبر رائجاً وجذاباً جداً هذا الموسم.


4. يمكنك لفت الانتباه إلى شعرك بعمل تسريحة جذابة، وترك شعرك منسدلاً على وجهك، لجعل أنفك يبدو أصغر، كما يمكنك ارتداء قلادة عريضة تجذب الانتباه إلى عنقك، مما يقلل من حجم أنفك.


5.كما يمكنك تطبيق وصفة طبيعية على أنفك لجعله يبدو أصغر، كل ما عليك فعله هو وضع ربع كوب من مسحوق الزنجبيل مع ملعقتين من الماء، وخلطهم معاً، ووضع الخليط على أنفك لمدة 8 ساعات على الأقل، وبعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X