بالفيديو.. شعرها ظهر في فحص الـ "إيكو" وهي جنين

والدا الطفلة سيسمحان للفتاة بتغيير مظهر شعرها
لفتت أنظار العامة
لم يتوقف شعرها عن النمو
المسح بالأشعة أظهر شيئًا من ذلك الشعر
تمتلك قَصة شعر مختلفة عن أقرانها
7 صور

يُقال إنّ شعر المرأة «بُرنس» جمالها؛ أي أنّه ذاك الغطاء المنسدل الذي يُبرز فتنتها، وهو كذلك ما أبرز جمال الطفلة «هولي جنت»، فأصبحت محط اهتمام الصحافة، ومواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من المارة في الطرقات العامة.

الطفلة البريطانية «هولي»  تبلغ من العمر أربعة أشهر فقط، وتمتلك قَصة شعر مختلفة عن أقرانها، ما أصاب والديها بالصدمة لحظة ولادتها.

حيث ذكر والدا الفتاة «ناتاشا» و«آشلي» أنّ المسح بالأشعة فوق الصوتية لمدة 20 أسبوعًا؛ أظهر بأنّ الجنين سيحمل القليل من الشعر على رأسه، إلا أنّه في الواقع كان أطول من ذلك بكثير، ووفقًا لصحيفة «ذي إندبندنت» البريطانية؛ فقد أخبرت «ناتاشا»، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، والتي تعمل كمستشارة تجميل، أنّه من السهل الاعتناء بشعر «هولي»، وتحب ذلك وقت الاستحمام، وعبّرت عن سعادتها كونها محظوظة بأنّ شعر طفلتها لم يتوقف عن النمو منذ ولاتها حتى وصل إلى كتفها، في حين أنّ غالبية الأطفال يفقدون شعرهم في الأشهر الستة الأولى.

وأضافت: الجميع يُعلّقون على شعر «هولي» من الأصدقاء والعائلة وحتى الغرباء، ولا يهم أين كنّا، في السوبر ماركت، أو في مطعم لتناول طعام الغداء، بالتأكيد سيأتي شخصٌ ما مرددًا إحدى العبارات التالية: «كم هو مذهل شعرها!»، أو «تبدو كدمية صغيرة» أو «شعرها جميل كوالدتها»، وفي كثير من الأحيان لا أستطيع الردّ، وتصيبني الحيرة في كيفية الشكر.

وعلى الرغم من أنّ الأبوين فخوران بخصلات الشعر السميكة والكثيفة لابنتهما، فإنّهما أعلنا عن سماحهما للفتاة بتغيير مظهر شعرها كما تريد عندما تكبر.