"سيدتي نت" يكشف الحقيقة: هل تدخلت نبيلة عبيد لحذف صورتها المسيئة؟

نبيلة عبيد
الصورة المسيئة لنبيلة عبيد مع انجي شرف وأميرة هاني
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
انجي شرف
5 صور

فوجىء عشاق الفنانة المصرية نبيلة عبيد، باختفاء صورتها المسيئة لجمالها من الحساب الخاص للفنانة الشابة إنجي شرف، كما تم حذف الصورة نفسها من حساب يحمل اسم نبيلة على موقع انستقرام، ووُضع بديل منها صورة حديثة تم تصويرها خصّيصًا، للرد على التعليقات الساخرة من اطلالة عبيد، من دون مكياج، وقيل إنّ نبيلة تدخلت بنفسها لحذف الصورة وهذا غير صحيح.

سيدتي. نت، علم من مصدر مقرب من كواليس إقامة نبيلة عبيد في الساحل الشمالي، أنها وافقت على التصوير مع انجي شرف، والفنانة الشابة أميرة هاني، من دون مكياج لأن المكان والزمان لا يسمحان، ولم تكن تعلم أنّ الصورة ستُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت بعد الضجة ملاحظة صغيرة لمن حولها، بأنّ الصور الشخصية لا يصح نشرها للعامة، وفهمت انجي الرسالة وقامت بحذف الصورة فورًا.

الصورة الجديدة لعبيد نُشرت بالفعل عبر حساب يحمل اسمها، ولكن لا يخضع لإشرافها، حيث إنّ نبيلة ترفض تمامًا دخول مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبرها مؤذية لمشاعر النجوم ومكانتهم الفنية ، ومن قام بالنشر هو معجبة لبنانية حصلت على موافقة مسبّقة من عبيد، لتأسيس صفحات تحمل اسمها عبر مواقع الفيس بوك، وتويتر وانستقرام، تقوم بمتابعة أخبارها الفنية ونشر صور نادرة من أعمالها القديمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"