اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة اعتداء سائق أجرة على مواطنة

انباء عن اعتداء سائق أجرة على مواطنة
سائق يغتصب مواطنة في السعودية
2 صور

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في السعودية بخبر قيام أحد سائقي سيارات الأجرة التابعة لشركة مواصلات كبرى بإغتصاب مواطنة في القصيم.

وتصدر وسم (هاشتاج) "#سائق_يغتصب_مواطنه" موقع "تويتر" ليصبح بعد دقائق من الحادثة الأكثر تغريداً (ترند)، وسط مطالبات الآلاف بتوضيح الحقيقة من قبل الجهات المعنية فيما جاءت تغرديات أخرى لتنفي الأمر.


من جانبها، نفت شركة النقل المعنية بتقديم خدمات توصيل مع سائقين عبر سياراتهم الخاصة، عبر حسابها على "تويتر" تم تداوله اليوم من اغتصاب سيدة من قبل أحد سائقيها في القصيم.

وجاء في تغريدة الشركة: "تابعنا تغريدات عبر بعض الحسابات في مواقع التواصل بأن أحد السائقين قد اعتدى على سيدة في القصيم، وإذ نؤكد أن هذه القضية لا تمت للشركة بأي صلة كانت، فإننا وحماية لصورة موظفينا الذين يقومون بعملهم وفق أعلى معايير الأمن والسلامة تحتفظ الشركة بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية كافة، ضد كل من روج لهذه الأخبار الملفقة".

وتابعت: "إجراءات تسجيل السائقين في منصتنا تبدأ من التسجيل الإلكتروني ثم التدريب المباشر في مكاتبنا، والحصول على الصحيفة الجنائية والوثائق الرسمية، وهي إجراءات نقوم بها لحماية ملايين المستخدمين في أكثر من 50 مدينة بالمملكة".

وحتى الساعة لم يصدر أي بيان رسمي من قبل شرطة القصيم يؤكد أو ينفي تلك الحادثة.