فن ومشاهير /مشاهير العالم

ألبوم جاي زي يتصدر قائمة بيلبورد للأسبوع الثاني على التوالي

جاي زي
المغني جاي زي
جاي زي زوج النجمة بيونسيه
ألبوم جاي زي في الصدارة
نجم الراب جاي زي

تصدر ألبوم (4:44) لمغني الراب الأمريكي جاي زي Jay Z قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية لأكثر الألبومات مبيعاً في الولايات المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي.
وأظهرت أمس الاثنين أرقام شبكة (Nielsen SoundScan) أن ألبوم المغني والمنتج جاي زي باع 86 ألف نسخة إضافية، ويعترف النجم في هذا الألبوم بخيانته لزوجته بيونسيه Beyonce.

جاي زي في الصدارة


وقفزت مبيعات الألبوم (One More Light) الصادر في مايو أيار لفرقة لينكين بارك Linkin Park، 461 بالمئة في الأسبوع الماضي لتحتل المركز السابع عشر على قائمة بيلبورد 200 بعد بيع أكثر من 22 ألف نسخة إضافية منه.
وجاء الألبوم(Damn) لمغني الراب كندريك لامار Kendrick Lamar في المركز الثاني بعدما باع 55 ألف نسخة أخرى بعد 14 أسبوعاً من إطلاقه في حين حل الألبوم (Jungle Rules) للمغني المغربي الأمريكي فرنش مونتانا French Montana في المركز الثالث في الأسبوع الأول من إصداره.
وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت ظلت أغنية (Despacito) للويس فونسي Luis Fonsi من بويرتوريكو والتي يظهر فيها جاستن بيبر في المركز الأول بمبيعات جديدة بلغت 117 ألف نسخة في الولايات المتحدة.

بالصور: بيونسيه تتجوّل مع زوجها جاي زي للمرّة الأولى بعد الولادة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X