اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اليسا: المال كان حلمًا بالنسبة إليّ وأحيانًا أكون "عكس اللي شايفينها"

اليسا ومصطفى الآغا
اليسا
مصطفى الآغا واليسا
3 صور

حلت الفنانة اليسا ضيفة في برنامج "الحلم" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا.
الأغا وصف اليسا بملكة الطلة والإحساس، وخلال دردشة معها قالت اليسا إنها تتمنى من يربح المليون دولار أن يكون بحاجة إليه.
اليسا أشارت إلى أنها لم تحلم بالشهرة، ولكنها كانت تحب أن تصبح مغنيّة، وأضافت، "عندما شعرت أنني بدأت أحقق الشهرة اشتغلت على نفسي. كنت أحلم بأن أعمل، وأن أجني المال من وراء عملي، والمال كان حلمًا بالنسبة إلي، لانني كنت أحب أن أكون ميسورة".
وردًّا على على سؤال، ما إذا كانت شخصيتها تشبه الشخصية التي جسدتها في كليب "عكس اللي شايفينها"، أجابت: "لست عكس اللي شايفينها بل أنا اللي شايفينها نفسها، ولكنني في بعض الأماكن أكون عكس اللي شايفينها. الفنان يُظهر الطاقة الإيجابية دائمًا للناس، لانها ليست مجبرة على رؤية الناحية السلبية عنده، وبما أنني شخصية عامة، أحب أن يراني الناس سعيدة وفرحانة. ولكنني لا أمثّل الحالة التي شاهدها الناس في الكليب".
وأكدت اليسا أنها ميسورة الحال وفي حال ربحت مليون دولار، فإنها تحتفظ بنصف المبلغ لنفسها، وتوزع الباقي، وأوضحت "هذا ليس مجرد كلام. يوجد في لبنان الكثير من اللاجئين السوريين، وإليهم يوجد الكثير من العائلات اللبنانية التي تحتاج إلى مساعدة".
كما أكدت أنها تفضل أن ينادوها باسمها ولا تحب أن ينادوها بلقبها "ملكة الإحساس"، وأشارت، "لا أزعل إذا قالوا "ملكة الإحساس"، ولكنني أفضّل اسمي بلا ألقاب".
اليسا أوضحت أنها تشبه والدتها السوريّة وتملك "غمازة" واحدة مثلها، وأوضحت أنّ وفاة والدها شكلت المحطة التي غيّرت حياتها، لأنه كان أغلى شخص في حياتها، وبوفاته فقدت سندها في الحياة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"