أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أفضل خمسة فنادق في العالم

فندق النخيل
قصر الإمارات
فندق النخيل
فندق النخيل
فندق بلازا
ويستن اكسلسيور
فندق بلازا
فندق بلاز
ويستن اكسلسيور
فندق بلازا
ويستن اكسلسيور
ماردان بالاس
ماردان بالاس
ماردان بالاس
قصر الإمارات
قصر الإمارات

الأماكن والوجهات السياحية لم تعد الخيار الوحيد الأكثر رفاهية لدى بعض الأشخاص، حيث أن هناك ما أصبح أهم من ذلك أثناء تحديد واختيار الرحلة، إذ أن الفنادق اليوم أصبحت بمثابة وجهة سياحية بمفردها، كما تقدم بعض تلك الفنادق خدمات لم يسبق لها مثيل حول العالم.

إن بعض الفنادق عملت مؤخراً على بناء أجنحة فندقية تقدم خدمات فردية للأشخاص بما يقارب المليون ريال سعودي لليوم الواحد، حيث أوضح المرشد السياحي أ. حافظ الجميح أن التنافس اليوم قائم بشكل مكثف في سوق العمل على بناء أفضل الوحدات السكنية الفندقية وتقديمها للأشخاص على أنها وجهة سكنية جيدة، إذ أن الرفاهية، التي تتوفر للأشخاص داخل تلك الفنادق، التي اختيرت أنها الأفضل حول العالم، لم يسبق لأي جهة تخدم الفرد ومنشآته تقديمها، بالإضافة إلى أن تلك الخدمات مدارية، أي لا تتوقف طوال اليوم.

• فندق قصر الإمارات – أبوظبي

يقدم فندق قصر الإمارات خدمات تتجاوز 5 نجوم، فإذا ذهبت إلى هناك، ستتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك، وبمجرد دخولك الفندق، ستشعر بالانبهار من جمال المكان وفخامته، هذا الفندق هو ربما الأفخم في العالم كله، والكثير من الأشخاص يحلمون بقضاء ليلة واحدة على الأقل هناك، وما يجعل هذا الفندق أكثر فخامة أيضاً أحواض السباحة المذهلة، والتي تجلب عدداً كبيراً من الناس من أجل الاسترخاء.
يقع فندق قصر الإمارات على شواطئ الخليج العربي، وعلى امتداد شاطئ بطول 1.3 كم، كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن التاريخ الواسع للضيافة العربية العريقة، فيما يوفر أماكن إقامة فاخرة مع أحدث التقنيات التكنولوجية، و14 منفذاً لبيع المأكولات والمشروبات للاختيار من بينها خلال فترة إقامتك، بالإضافة إلى أنه يقدم لضيوفه أفضل ما لديه من روائع العالم القديم والجديد.
تتميز جميع الغرف والأجنحة بأسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف دورات مياه رخامية فسيحة، بالإضافة لميني آيباد متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع إمكانية الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية وأفلام مجانية وخدمات عند الطلب وخدمة "الواي فاي" عالية السرعة مجاناً، كما توفر جميعها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.

• فندق ماردان بالاس – تركيا

يقع هذا الفندق الفخم في البحر الأبيض المتوسط، ففي هذا الفندق يمكنك تجربة الضيافة التركية الشهيرة، حيث يتم التعامل مع الضيوف بحرص كبير، وقد تم تجهيز كل غرفة من الغرف بأجهزة حديثة عالية الجودة.

هذا الفندق هو الأكثر ريادة من قبل السكان العرب، خصوصاً المسلمين منهم؛ لأنه يطل على وجهات رائعة جداً، بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها لنزلائه، لكن بسعر منافس جداً، حيث يستطيع السياح من الدرجة الأولى المكوث فيه، ولفترة طويلة أيضاً.
إن أهم ما يميز هذا الفندق إقامته لخطط سياحية لجميع نزلائه، وتحمل كافة أعباء ذهابهم وإيابهم على مدار ساعات اليوم، بالإضافة إلى أنه يمتلك صالة طعام ضخمة للغاية تحتوي على 500 طباخ يقومون بإعداد الطعام بمذاق مختلف.

• فندق ويستن اكسلسيور - روما

هذا الفندق الجميل لديه تاريخ طويل، فمنذ عام 1906 وهذا الفندق يستقبل العديد من المشاهير ورجال الدولة أثناء زيارتهم لروما، وهو معروف دولياً؛ لأنه أفضل جودة في خدماته، ويستن اكسلسيور هو مكان مناسب لمن يبحث عن التمتع بالحمامات الطينية، كما أنه يقع على أحد أشهر شوارع روما بالقرب من معالمها الرئيسية.
يقع فندق ويستن إكسلسيور روما ذو الخمس نجوم في منطقة حيوية للغاية تضم معظم الأسواق التجارية العالمية، ويشتهر بخدماته المتميزة، إذ يتألف من 281 غرفة فخمة و35 جناحاً، بالإضافة إلى مسبح داخلي، ومركز للصحة واللياقة البدنية، ولأكثر من قرن قدم الفندق الأسطوري ضيافة استثنائية، مما جعله الخيار الأول للوفود الحكومية والحفلات الرسمية، ناهيك عن كونه الوجهة المفضلة للعائلات.

• فندق بلازا – نيويورك

يوفر فندق بلازا التوازن النهائي بين الطراز الكلاسيكي والتاريخ الغني والعصر الحديث، وبالتالي يعتبر هذا الفندق الوجهة الفاخرة الأكثر شعبية لدى السياح، مما يتيح لنزلائه تجربة هذا المنتجع، الذي يجمع بين شتى الحضارات، ويضم هذا الفندق 282 غرفة فاخرة، بما في ذلك 102 جناح يقال إنها أكبر الأجنحة في مدينة نيويورك.
كما يوفر فندق بلازا "أحد فنادق مجموعة فيرمونت العالمية" غرفاً فندقية راقية، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الخاصة، والمطاعم العالمية الفاخرة، ومجموعة حصرية من المتاجر، ويضم الفندق 282 جناحاً، وغرفة ضيوف، و102 من الأجنحة الفخمة التي تتوفر بسبعة تصاميم متميزة ومختلفة وبخدمات فندقية راقية، إضافة إلى أنه يحتوي على أكبر مساحة مربعة إجمالية لأجنحة ملكية فاخرة في مدينة نيويورك.
لذلك، فإن أهم ما يميز هذا الفندق امتلاكه لأكبر ساحة رياضية حول العالم، بالإضافة إلى ساحة التنس العالمية، والتي أقيمت فيها أكبر المهرجانات الدولية، من أهمها: الأولمبياد العالمية.

• فندق النخيل – لاس فيغاس

هذا الفندق الشهير دولياً يعتبر من بين الفنادق الفخمة الأكثر جودة في العالم، إذ يتميز بدورات فخمة ومدهشة، ومطبخ رائع.
وتشمل الغرف المتوفرة منطقة للجلوس، وستائر معتمة، وحماماً رخامياً، وتلفزيوناً عالي الدقة قياس 42 بوصة مع قنوات الكابل وقنوات الأفلام بنظام الدفع مقابل كل عرض، وتوفر بعض الغرف إطلالات على قطاع لاس فيغاس.
ويتميز هذا الفندق بالخدمات الإلكترونية والأحواض المائية المتاحة داخل الغرف، حيث يتاح لجميع الأشخاص استخدامها، والتي تجلب الراحة والاسترخاء للفرد والأكثر أماناً من الأحواض الأخرى.
يضم الفندق داخله 7 مطاعم في الموقع، ويقدم مطعم هذا الفندق أطباق اللحوم الأغلى سعراً في العالم مع إطلالة بانورامية تنقل صورة البحار والمحيطات، حيث يجمع الفندق صالة خاصة بالشواء، والتي تقع بين صالتين: إحداهما للمأكولات الريفية الجنوبية المفضلة والموسيقى الريفية الحية، والأخرى للأطعمة الإيطالية المستوحاة من إيطاليا على أيدي طهاة إيطاليين، بالإضافة إلى خدمات النادي الرياضي وساحات التزلج لإمتاع الضيوف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X