/أسرة ومجتمع

هل تريد السفر والاستجمام بأقل من 30 دولاراً في اليوم ؟

الهند
السفر والسياحة
المكسيك
سياحة

يعدّ السفر وسيلة الكثيرين من الأشخاص الذين يرغبون بالإستجمام والراحة والهرب من ضغط العمل إلا أنّ معظم الناس تتأفّف من تكاليف السفر وتحسب لها ألف حساب .
وفي محاولة لإرشاد محبي السفر إلى الوجهات الأرخص والأقل تكلفةً والتي تسمح لهم بقضاء وقتٍ ممتعٍ من دون صرف أموالٍ طائلة ، نشر موقع "بزنس إنسايدر" 7 أماكن لن تكلفك أكثر من 30 دولاراً في اليوم الواحد وهي كالتالي :

"كوتا" الوجهة السياحية الحلم لهواة ركوب الأمواج
تايلاند
تعتبر تايلاند مزيجاً من المدن الجميلة والجزر الخلابة، الأمر الذي يساعد الزائر على الإستجمام والراحة وكيف لا وبإمكان المسافر المكوث في نزلٍ شعبي مقابل 1.47 دولارا في اليوم فقط، حسب ما ذكره الموقع.
بوليفيا
على الرغم أنها ليست من البلدان التي تصنّف على رأس الدول السياحية في أميركا الجنوبية، على الرغم من امتلاكها مناظر خلابة، إلا ان بوليفيا تتميز بتنوع تضاريسها بين جبال الإنديز وغابات الأمازون وبحيرة تيتيكاكا. المكوث في نزل هناك سيكلف 6 دولارات، كما لن يتجاوز سعر وجبة في مطعم شعبي، دولارين.

فندق الروشة أرجان من روتانا أفضل وجهة رومانسية
الصين
ليس من السهل زيارة معالم الصين ، البلد ذو المساحة الشاسعة كلها خلال زيارة واحدة. ولكن ذلك لا يمنع من إيجاد نزل بمبلغ 3 دولارات في الليلة فقط.
المكسيك
هذا البلد يعد وجهةً للسياح حول العالم للاستمتاع بمعالمه الطبيعية والشواطئ الجميلة. كيف لا والمكوث في نزل شعبي قد يكلف 50 سنتاً فقط، في حين لن تكلفك الوجبة الواحدة في المطاعم الرخيصة أكثر من 5 دولارات.
أوكرانيا
تجتمع عوامل الطقس الباردة مع جهل السكان باللغة الإنكليزية لتبعد السياح عن اختيار هذا البلد للسياحة فيه لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن أوكرانيا بلدٌ جميلٌ له تاريخٌ حافلٌ ويتمتع بمناطق جميلة. والإقامة في نزلٍ رخيصٍ ستكلف 3 دولارات فقط، وهو نفس سعر الوجبة في مطعم شعبي.

نصائح للأم حديثة الولادة أثناء السفر
الهند
يشتهر هذا البلد بحضارته العريقة وثقافته المميزة والجاذبة للسياح ولا يشبهه بلدٌ آخر، كما يتميز برخص تكلفة المعيشة. ستكلف الإقامة في نزل هناك دولارين، كما ستكلف وجبة في مطعم شعبي 2.3 دولار.
مصر
تعد مصر في المرتبة الأولى بين الدول العربية جذباً للسياح، بحضارتها القديمة ومعالمها السياحية الكثيرة. والإقامة في فندق شعبي في مصر قد يكلف 2.2 دولارا فقط، كما قد تكلف وجبة في مطعم شعبي 3 دولارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X