فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مشاعل: لا أغار من نجاح الفنانات وأتجنّب تقليدهن

الفنانة مشاعل وزوجها الفنان عصام كمال
الفنان عصام كمال
الفنانة مشاعل وزوجها الفنان عصام كمال

احتفلت الفنانة مشاعل وزوجها الفنان عصام كمال في الكويت بألبومها الجديد "مشاعل 2017" الذي طرحته "روتانا" أخيراً، خلال حديثهما إلى وسائل الإعلام المحلية حول هذه التجربة الجديدة.
مشاعل قالت خلال استضافتها في برنامج «القايلة»، الذي تقدمه الإعلامية ايمان نجم والاعلامي نادر كرم في إذاعة الكويت، إن المختلف في البومها الجديد توظيف اللهجة العراقية. وأضافت "للمرة الأولى أغني عراقي ذا إيقاع سريع" لافتة إلى أن الغناء باللهجة المغربية مشروع يحتاج إلى اتقان واختيار عمل جديد ومميز. واستطردت في السياق نفسه " كذلك احتاج إلى إتقان اللهجة".
وقالت إنها خلال اختيار الأغنيات في الألبوم، تحاول إرضاء جميع الشرائح العمرية وأذواق الجمهور. وأضافت " من خلال خبرتي في الحفلات أقف على اذواق الجمهور وأعرف ماذا يريد، لذا أسعى دائما لتكثيف عدد الأغنيات وأيضا الألوان. ويضم ألبوم مشاعل 2017 "قلبك حلالي" و"ثقتي بنفسي"، و"تري ما أمرح"، و"برد قلبي"، و"الحالة خطرة"، و"ذايب في هواك"، و"بالوفا مجبور".
وشدّدت على أنها أصبحت تتجاهل الكثير مما يوجه إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبرت أنها نشيطة وتتواصل بشكل شبه يومي، خصوصاً عندما تطرح عملاً جديداً، وأشارت الى أنها تميل بصورة أكبر إلى الإنستغرام .
وحول الغيرة الفنية، قالت مشاعل إنها لا تغار من نجاحات زميلاتها المطربات حتى تقدم شيئا مغايرا، ولا يجرفها تيار التقليد، لافتة إلى أن بعض الاغنيات احبتها بصوت زميلاتها واوضحت "احببت بعض الاغنيات بصوت زميلات اكثر مما غنيتها انا ".

وعن اختيار ثماني اغنيات فقط قالت "حتى اخدم الالبوم بشكل جيد، لا سيما وأنني ما زلت في مستهل مشواري الفني، عكس كبار المطربين لأنهم يعرفون ماذا يقدمون، وربما بعد 10 سنوات من الآن قد أطرح حتى 30 اغنية في البوم واحد".

وعن اختيار إسم الألبوم قالت "حرصت أن يحمل اسم مشاعل 2017 لأوكد على قناعتي بجميع الأغنيات، ولكني أحب بصورةأكبر "بالوفا مجبور " لأنها المرة الاولى التي اغني فيها مقام الحجاز".
وكشفت مشاعل أن الفترة المقبلة ستطرح أغنية سنغل تحمل توقيع زوجها الفنان عصام كمال، الذي حال انشغاله في "اراب ايدول" دون المشاركة في الألبوم، واكتفى بالاشراف العام .
وقالت النجمة الشابة إنها كانت تحلم منذ الصغر بالتمثيل، وإن حلم تقديم فوازير مازال يروادها ولكنها تنتظر فرصة جيدة، واضافت " اتمنى عصام يوافق ، من حيث المبدأ هو لا يمانع التمثيل بشكل عام، ولكنه يميل الى ان اقدم اعمالاً تلامس شريحة الاطفال، وبالفعل تلقّيت العديد من عروض التمثيل خصوصاً في المسرح ولكن لم أقتنع بها بنسبة كبيرة، لذا لم أقدم على الخطوة الى الآن."
بدوره قال عصام إنّ بداية التجهيز لألبوم مشاعل الجديد من خلال جلسة عمل، حيث بدء الاختيار لاغنيتين من ثم توالت الاختيارات، مؤكدا انه ركز ومشاعل على تقديم شيء جديد وقال " لم أقدم أي لحن في الالبوم ورأيت الاكتفاء ب 8 أغنيات فقط ، اما عن جديده فقال " البومي الجديد سيرى النور خلال الأيام القليلة المقبلة بمشاركة نخبة من الشباب على صعيدي الكلمة واللحن ".

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X