شيرين عبد الوهاب بالفيديو: واجهت عمرو دياب بالإساءة وردّيت اعتباري أمام الناس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
7 صور

روت شيرين عبد الوهاب لأول مرة كواليس ما حدث في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وأسباب اساءتها للنجم عمرو دياب، وقالت إنها مستعدة للجلوس معه في "قعدة صلح"، ولكنها لن تدفع له 3 ملايين دولار مثلما فعل سالم الهندي مدير شركة روتانا، وأكدت أن من أطلق على دياب لقب الهضبة كان يريد إهانته، وأنها في كل الأحوال "هرم" وكبيرة وقوية في عالم الغناء ولا تخاف من أحد.
التصعيد المثير بدأ بمداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب لبرنامج "كل يوم" قالت فيها إنها ذهبت لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وكانت تجلس بصحبة المطربة أصالة، وفجأة أخبروها بأن من سيحيي حفل الزفاف هو تامر حسني ومحمد حماقي وقالت: شعرت بالغيرة الفنية، وقلت على سبيل الهزار يعني تبقوا عازمين أصالة وشيرين وتجيبوا تامر وحماقي، ولم أقصد التقليل من شأن أحد فحماقي له مكانة كبيرة عندي، وتامر له مكانة فريدة لأنه زميلي وعشرة عمر وبدأ معي، ولكن في حد مش كويس صوّر ما حدث، فقررت الصعود لمصالحة حماقي وتامر وتطييب خاطرهما، وقلت ما سمعتموه وهاجت الدنيا!!

أضافت: أنا مبسوطة وقوية ، وأنا فنانة عربية وشهرتي تخطت مصر، وأنا أمثل تونس والمغرب والكويت وكل دولة عربية، والحياة عندي "وردي" ولا توجد أزمات، والجمهور الحاضر لحفل مهرجان قرطاج تقبل دعابتي وفهمها، لأنه مثقف ومحترم ومش "مرضى نفسيين ومعقدين" وأنا أجدد احترامي وتقديري لكل شعب تونس.

وتابعت قائلة: أنا لم أذكر اسماء أحد في المؤتمر الصحفي، ولكن بدر من فنان كبير إساءة بحقي، وأنا رديتها بطريقتي ، ولا أفهم لماذا يتدخل البعض في هذا الحوار، أنا برد اعتباري ، عمرو غلط ومن أبلغني "أبو سلسلة" وهو ملحن عارف نفسه، وكلمت عمرو في الكويت وأبلغته بما حدث ورد عليا بدعابة وهزار وهو عنده لسان يرد عليا وعنده إدارة أعمال ترد عليا ومش عايزة خفافيش الظلام تدخل في نصف الحوار ومش قلقان من مطرب نصف مشهور بيحاول يجامل عمرو علشان يزود جمهور".

وحول إمكانية المصالحة مع الهضبة، قالت اسم الهضبة لا يليق بعمرو، الهضبة نفسها طولها قصير جدا، وعموما أنا "هرم" طالما كل واحد حيمنح نفسه لقب، ولكن عمرو أكبر من كلمة هضبة وكلنا اتعلمنا من ذكائه الكثير.

وقالت إنها لن تجلس مع عمرو "ربنا يسهل له ويسهل لي" لأنها فاض بها كثير وتحملت، ولكنها لن تسكت على هجوم أي أحد منذ اللحظة، وأكدت أنها متفرغة لتحضير ألبومها الجديد.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

اقرأ ايضاً

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"