هل تخيلت أن ترتدي فستانًا من أوراق تغليف السندويشات؟

فستان زفاف من مغلفات الماكدونالدز
أعداد كبيرة من مغلفات الكاتشب والبيبسي في الأزياء
عدد من الطلاب صمموا ملابس من أغلفة ماكدونالدز
ملابس مصنوعة من أغلفة ماكدونالدز
أزياء مصنوعة بكميات هائلة من مواد تغليف ماكدونالدز
فستان زفاف من مغلفات الماكدونالدز (1)
أزياء كوتور ماكدونالدز
مجموعة أزياء من أغلفة الماكدونالدز
8 صور

بالرغم من غرابة الأمر واستبعاده بأن يكون واقعيًا، فقد قرر عدد من طلاب جامعة ميامي للفنون والتصميم، صناعة مجموعة أزياء «هوت كوتور»، باستخدام كميات هائلة من مواد التغليف المستخدمة في ماكدونالدز.


وسميت المجموعة بـMcDCouture أي «كوتور ماكدونالدز»، وعرضت خلال أسبوع ميامي لأزياء السباحة، وكان الهدف من هذه المنافسة هو الحصول على منحة تعليمية بقيمة 5.000$، والتي حصل عليها الطالب بابلو ماكادو بالميكيو الذي صمم إطلالة «McDCouture Angel»، وتميز تصميمه بـ7.000 فراشة صنعت من أوراق تغليف السندويشات الخاصة بماكدونالدز، وفقًا لموقع «لياليانا».


واستخدم في صناعة مجموعة أزياء ماكدونالدز 7.000 مغلف للسندويشات و2.800 صندوق من الكرتون و2.800 قشة للعصير و825 كوبًا للبيبسي، بالإضافة لعدد 255 صندوقًا لوجبات الهابي ميل و1.000 مغلف صوص، وأخيرًا وليس آخرًا 250 كيس كرتون الخاص بوجبات السفري.
إذاً: هل تخيلت يومًا أن ترتدي فستانًا مصنوعًا من أوراق تغليف السندويشات وأكياس الكاتشب والمايونيز وعلب الكرتون الخاصة بالبرجر!، وهل خطر على بالك أثناء مكوثك في مطعم ماكدونالدز كيف يمكن أن تكون أزياء «الهوت كوتور» لو حيكت من أدوات التعليب والتغليف المستخدمة في المطعم؟ غالبًا الإجابة ستكون بلا!.