شاهد أغلى "كتاب تلوين" في العالم

أغلى "كتاب تلوين" في العالم
"ذا بيسبوك كالرينغ بوك"
3 صور
أن نرى "كتب تلوين" للأطفال، فهو أمر عادي جداً، أما أن تكون هذه الكتب للكبار، فإن الأمر يشوبه بعض الغموض، إذ ما حاجة كبار السن إلى كتب التلوين؟
في الحقيقة انتشرت مؤخراً، وبشكل واسع، كتب تلوين مخصصة للبالغين، وذلك لتميزها في المساعدة في التركيز والاسترخاء، والتخلص من الضغوط النفسية، وإطلاق العنان للطفل الذي في داخل كل شخص.

وقد تم مؤخراً إصدار أغلى كتاب تلوين في العالم، وهو "ذا بيسبوك كالرينغ بوك"، الذي يعد فريداً من نوعه، حيث يضم رسوماً تم تصميمها بناءً على تفضيلاتك الشخصية.
وقد صُنِّف كتاب "ذا بيسبوك كالرينغ بوك" على أنه أغلى كتاب تلوين في العالم، حيث يصل سعره إلى 30850 دولاراً، ويحتوي على 10 رسوم، قام برسمها الرسام الشهير، إيان بيك. وفق موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي.

وقد تم تصميم هذا الكتاب بعد اجتماع الرسام الشهير إيان بيك، الذي صمَّم غلاف ألبوم المغني إلتون جون "غودباي يلو بريك رود"، مع المشتري، لمعرفة بعض المعلومات المهمة عن حياته، وعائلته، وأماكنه المفضلة، واللحظات المهمة التي عاشها، وبناءً على تلك المعلومات، قام برسم 10 رسوم فريدة من نوعها للعميل.

وتبدو فكرة الكتاب وتصميمه رائعين، وقد تم تحديد سعره وفقاً لذلك.
ونجحت شركة "فيري فيرست تو" الأمريكية للسلع والخدمات الفاخرة في صنع أول كتاب تلوين فاخر للأغنياء بعد بحوث قامت بها، ووجدت أنه لم يكن هناك كتب مماثلة في الأسواق.