فيديو.. كيف تنكر هذا اللص في "هيئة شبح" لسرقة مبنى؟

فيديو طريف للص يتنكر في "هيئة شبح" لسرقة مبنى
اللص الشبح
4 صور

أظهر مقطع فيديو صورته إحدى كاميرات المراقبة أطرف عملية سرقة قام بها لص، حيث تعمد أن يتنكر في هيئة شبح كي لا يكشف أمره.
وتداولت مواقع إخبارية عالمية مقطع الفيديو، الذي يرصد محاولة سرقة يمكن وصفها بأنها "كوميدية"، إذ أن اللص، الذي حاول تنفيذها، لجأ إلى حيلة غريبة من نوعها كي يتمكن من اقتحام مبنى سكني دون أن ترصده كاميرا المراقبة الموجودة فيه.
ووفقاً لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد قرر ذلك اللص التنكر في هيئة "شبح" كي يتمكن من اقتحام المبنى، الذي يقع في مقاطعة "فوجيان" الصينية، فيما كان ملفوفاً في ملاءة سرير، اعتقاداً منه أن ذلك سيمكنه من إخفاء هويته.
وكان اللص قد انتبه إلى وجود كاميرا مراقبة في المبنى عندما حاول التسلل في بداية الأمر، لذلك تراجع على الفور، وابتعد عن المكان، ومن الواضح أنه كان يحاول إيجاد طريقة لإخفاء وجهه، وبعد مضي ما يقارب 20 دقيقة، توصل إلى فكرة التنكر بذلك الشكل الكوميدي.

ولاحقاً تم إبلاغ الشرطة بشأن الحادثة، وبالرغم من محاولة اللص التنكر كي لا ترصده كاميرا المراقبة، إلا أن الشرطة تمكنت من التعرف عليه، إذ أن وجهه ظهر بوضوح في تسجيلات الكاميرا قبل أن يحاول التنكر.
وتمكنت الشرطة من التوصل إلى اللص، الذي لم يتمكن من سرقة أي شيء من المبنى، وقد اعترف بتورطه في جرائم أخرى، وتم القبض عليه.