نضال الأحمدية تدافع عن شيرين وتهدّد عمرو دياب: كلنا نعرف أسرارك

شيرين
عمرو دياب ودينا الشربيني
شيرين
نضال الأحمدية
شيرين
شيرين
6 صور

يتّسع الشرخ يوماً بعد يوم بين الفنان عمرو دياب وابنة بلده الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إطلالات متعددة للأخيرة وسكوت مطبق للأول.
ما يحصل بين الطرفين يمكن أن يطلق عليه اسم "حرب فنية" بكل ما تعني الكلمة، تدخّل فيها الإعلام لمصلحة طرف ضد الآخر، علماً أن إطلالة شيرين الأخيرة مع عمرو أديب كانت على محطة يملكها احمد أبو هشيمة الصديق المقرب لـ عمرو دياب.
في هذه الحرب تستعمل كل الأسلحة المتاحة من صور وتسريبات وتصريحات.
 الإعلامية نضال الأحمدية دخلت على خط الحرب، في مداخلة عبر فضائية LTC أكدت فيها أن عمرو دياب طعن شيرين في شرفها، كما سبق له أن فعل معها.
وتابعت الأحمدية في حديثها للإعلامي محمد الغيطي "لولا جنى وشيرين لما كنا تذكرنا عمرو دياب"، مؤكدة أنّه لم يصل إلى العالمية، وأن جائزة "الميوزيك أوورد" فاز بها كثيرون غيره من بينهم إليسا.
وأضافت "شيرين لم تتعمد الإساءة إليه بل هي ردّت ومن حقّها الدفاع عن نفسها. هو قال عنها كلاماً سيئاً جداً في غيابها ونقل إليها ما قاله عنها"، وأضافت "لو قال هذا الكلام في الإعلام لكنت احترمته ولكنه قاله في جلسة خاصة. شيرين لا تكذب ويمكن ألا نحبها ولكن لا يمكننا إلا أن نحترمها".
وأضافت ما قاله عمرو دياب عن شيرين لم ينقل إلي بل إلى شيرين عن طريق أبو سلسلة". وتابعت "الوسط الفني لا يوجد فيه صدق".
وعما إذا كان عمرو دياب طعن شيرين في شرفها أم إكتفى بإبداء رأيه الفني بها، علّقت "هو طعنها في شرفها. شيرين بعمر إبنته و"عيب" أن يفعل ذلك معها. وهو سبق أيضاً أن فعل الشيء نفسه معي. وقال عني كلاما سيئاً".
وعن صوره مع الممثلة دينا الشربيني، توجهت نضال الأحمدية إلى عمرو دياب قائلة "صرت ختيار ولكن أقول عجوز وعندما تريد التكلم عن الناس تذكر إبنتك الصبية التي تريد ان تصبح فنانة والتي يتحدث الإعلام الأجنبي عنها. إحترم شيبتك التي تغطيها بالصبغة ولا تتطاول على النساء بنات بلدك. أنت تعرف ما هي الأسرار التي نعرفها عنك. شيرين سيدة صادقة".
وتابعت الأحمدية "فليدعوا شيرين وشأنها. أين هو عمرو دياب من المهرجانات؟ شيرين منتشرة في كل مهرجانات العالم العربي ولم تشترِ جائزة".
وأضافت "عمرو دياب دفع مليون دولار ثمن جائزته. والكل يدفع وليس هو وحده".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"