أسرار مكياج الصور وحيل تجعلك مشرقة

أسرار مكياج الصور
بعض التطبيقات تجعلك تبدين رائعة ولو كنت قد استيقظت للتو
اهتمي بابتسامتك
ننصحكِ بتحميل بعض التطبيقات، أو اقتناء الهواتف الذكية الأكثر حداثة، التي تساعدكِ على التقاط صور رائعة
اعتني ببشرتكِ قبل المكياج لتتألقي بالصورة
ابتعدي عن المستحضرات اللامعة قبل التصوير
6 صور

ما الخطوات المطلوبة لكي أعتني ببشرتي قبل التقاط الصور؟ ماذا أضع من مكياج لكي تبدو صوري جميلة وجذابة؟ كيف أختار الزوايا الملائمة لصوري؟ أسئلة كثيرة تسألها الفتيات اللواتي صرن مدمناتٍ على التقاط الصور، وخصوصًا السيلفي منها.
في ما يلي يطلعكِ "سيدتي نت" على بعض النصائح المهمّة الخاصة بالتقاط الصور:

_ اعتني ببشرتكِ قبل المكياج: المكياج المطبّق على بشرة متعبة، سوف تظهر عيوبه في أثناء التصوير. لذا، عليكِ بتحضير الجلد عبر ترطيبه اليومي، وتطبيق المستحضر المقاوم للتجاعيد، والتخلص من آثار المكياج قبل النوم.

_ فكري دائمًا بكريم الأساس: هذا المستحضر يمنح بشرتكِ الإشراق المطلوب، ويعمل على إخفاء البقع الداكنة، ويوحّد لون البشرة، ويخفي الندوب، إن وُجدت.

_ ابتعدي عن المستحضرات اللامعة: ظلال العيون، والبلاشر اللامعة قد تفسد الصور، بجلبها لأضواء إضافية إلى الصورة!

_ اهتمي بابتسامتك: الأسنان البيضاء الجميلة، تجعل صوركِ وأنت مبتسمة، غاية في الجاذبية، وتمنحكِ الثقة بالنفس. لكن، لا تنسي أن تضعي أحمر الشفاه بطريقة ملائمة لشكل شفاهك، مع استعمال الكونتور لإبراز الشفاه.

_ استعيني بالتكنولوجيا: إذا كنتِ من الأشخاص الذين لا يرغبون بتطبيق المكياج في الرحلات الصيفية كافة، ننصحكِ بتحميل بعض التطبيقات، أو اقتناء الهواتف الذكية الأكثر حداثة، التي تساعدكِ على التقاط صور رائعة بالفعل من دون مكياج، ومنها:
• "هواوي نوفا 2 بلاس" HUAWEI nova 2 Plus : لقبه "نجم السيلفي"، نظرًا لوجود كاميرا امامية عالية الكثافة 20 ميغا بايت، مزدوجة 12 ميغا بكسل و 8 ميغا بكسل. وهو مزود بباقة من التأثيرات الخاصة بالتقاط الصور، وخصوصًا السيلفي. كما بتقنية الحركة في الصورة Motion Photo القادرة على التحرك لمدة ثانيتين.
وهذا الموبايل الجديد يعمل تلقائيًّا على إزالة البقع الداكنة، وحب الشباب، من الصور، يُزيل الهالات السوداء من محيط العينين، وخطوط التجاعيد المحيطة بالابتسامة. كما يمنحكِ بشرة ناعمة الملمس، ورطبة، ومشرقة. بالإضافة إلى جفون مضيئة، وخدود جذابة، وذقن بيضاء وأكثر إضاءة، ورقبة ناصعة في 10 مستويات من الجمال. باختصار، لن تكوني بحاجة للمكياج أثناء التقاط الصور مع هذا الموبايل، فيما صورك ستظهر طبيعية ومشرقة.

• تطبيق "يوكام"YouCam: يعطي صور السيلفي كامل إمكاناتها، حيث يقدّم صناعة رقمية مع فلتر الاغراء، ومكياج بلمسة واحدة (من مكياج محايد إلى جريء)، واستوديو تصفيف الشعر مجهّز تجهيزًا كاملًا، مع خيارات القطع واللون العصرية، لتختاري اللوك الذي تريدينه من دون عناء!

• تطبيق "فيس تيون" FaceTune: لتنميق الصور الشخصية الخاصة بكِ بسرعة، ما يتيح لكِ تبييض أسنانك، وإزالة احمرار العين والشعر الأبيض غير المصبوغ، وصقل خط الفك الخاص بك. بالإضافة إلى عدد كبير من المهام الأخرى. يمكن التطبيق أيضًا طمس الخلفية لوضعك في التركيز. يمكنكِ استخدامه لتطبيق ظلال العيون، وأحمر الشفاه، وغيرها من المكياج.