فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور... تعرفوا الى الأختين غير الشقيقتين لـ بيلا وجيجي حديد

Alana Hadid مع Gigi و Bella
الصورة التي تم تداولها
Bella وشقيقتها Gigi
alana hadid
صورة جماعية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للأختين غير الشقيقتين للعارضتين الأمريكيتين من أصول فلسطينية بيلا Bella وجيجي حديد Gigi Hadid.
وكشفت صحيفة Independent الأيرلندية أن للعارضتين أختان من والديهما رجل الأعمال محمد حديد تكبرانهما سناً، من زواج سابق من سيدة تدعى ماري بتلر، لا يعرف عنها الكثير لأنها تعيش بعيداً عن صخب الأضواء.
أختا جيجي وبيلا تدعيان ماريل وألانا حديد، وتبلغ ماريل الـ36 من العمر، وهي أم لطفلين ولد وبنت، اختارت أن تعمل في مجال بعيد عن عالم الموضة، ورغم ذلك تتمتع بعدد لا بأس به من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، إذ يتابع حسابها على موقع انستقرام ما يزيد عن 70 ألف متابع.

بالصور: للمشاهير أخوة أجمل منهم


أما ألانا البالغة من العمر الـ32 فقد دخلت عالم الموضة من باب تصميم الأزياء، فهي تمتلك ماركة ناجحة خاصة بها للأزياء النسائية تحمل اسم Current Moji.
وصرحت ألانا لموقع Bravo بخصوص حب العائلة للموضة والستايل قائلة: "أعتقد أن عائلتي كلها تحب الموضة لأن هناك الكثير ما يمكن عمله بالموضة في هذا العالم، ولا توجد حدود لذلك".
وأضافت: "أعتقد أننا نبدع في هذا المجال، كل بطريقته الخاصة، فقد سمحت لنا الازياء بأن نكون أنفسنا، ولتفعل ما تحب وتحصل على راتب مقابل ذلك هو تجربة عظيمة".

 

خلافات عائلية بين المشاهير وإخوتهم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X