ملحم زين يغنّي للجمهور بعد الحادث الذي كاد يودي بحياته

ملحم زين
ملحم زين
ملحم زين يغني بعد الحادث
ملحم زين
ملحم زين
ملحم زين
6 صور

نجا الفنان ملحم زين من حادث مميت تعرض له ليلة أمس بأعجوبة، وبالرغم من قوة الحادث والأضرار البالغة التي لحقت به، وبمتعهد الحفلات العراقي إيهاب الحزاوي، الذي كان يجلس إلى جانبه وهو يقود سيارته ، إلا أنه لم يتأخر عن موعد حفله في "بارك أوتيل"- شتورا، بعد "تجبير" يده.
كل ما فعله ملحم زين أنه أكمل طريقه وأحيا حفلًا خيريًّا لمصلحة ماراتون راشيا، كما كان مقررًا ليلة أمس، والذي يعود ريعه لعلاج مرضى السرطان .
الشاعر طلال حيدر هو الذي قدّم ملحم في الحفل، حيث كان ينتظره 700 شخص، غنّى لهم لمدة ساعة وربع الساعة، وهو يعلق يده المكسورة بعنقه.
تصرّف ملحم زين الذي رفض إلّا أن يكون عند وعده للناس، أثّر بهم كثيرًا وقال مدير أعماله طوني لـ "سيدتي نت": " بعد الحادث الكبير والمروّع وبالرغم من إصابته برضوض وكسور ويده "مجبّرة"، إلا أنّ ملحم أصرّ على أن يغنّي للناس".
وعن وضع ملحم الصحي الآن، قال طوني: "الحمد لله هو بخير ويوجد الآن في المنزل مع عائلته، وهو سيحضر كل الحفلات والمهرجانات التي تعاقد عليها، وسوف يحيي ليلة السبت حفلًا في منطقة "بعورتا"، كما سيشارك الأسبوع المقبل في مهرجان "القبيّات "مع نجوى كرم، وفي حفل عيد السيدة في "مهرجان حصرون"، بالإضافة إلى حفلاته في "بكفيا" و"كازينو لبنان".
كما طمأن طوني عن الحالة الصحية لمتعهد الحفلات العراقي إيهاب الحزاوي، وقال: "هو أصبح في حال أفضل وغادر غرفة العناية المشددة. هو أصيب ببعض الرضوض في ضلوعه وكتفيه".
وعن ردة فعل محلم زين بعد الحادث الذي نتج عن اصطدام شاحنة كبيرة كانت تسير عكس السير بسيارته، قال: "ملحم متفائل دائمًا، وهو يقول إنه نجا بفضل دعاء أهله".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"