فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آمبر هيرد وإيلون موسك يعلنان انفصالهما

آمبر هيرد والون موسك
آمبر هيرد وجوني ديب
آمبر هيرد وايلون موسك
آمبر هيرد وايلون موسك
آمبر هيرد وايلون موسك
آمبر هيرد وجوني ديب

لقد انفصل عنها، "التوقيت لم يكن جيدا بالنسبة لهما، فهو مشغول جدا ويعمل طوال الوقت، في حين تقوم آمبر بتصوير "أكوامان" في أستراليا حتى أكتوبر / تشرين الأول، وهي ليست في وضع يسمح لها بالاستقرار معه، وهي تشعر بأن حياتها المهنية بدأت للتو" بهذه العبارة اعلنت المصادر انفصال آمبر هيرد Amber Heard وايلون موسك Elon Musk.

وكانت العلاقة بين الثنائي ، الذي التقيا لأول مرة في عام 2013 ، قد بدأت بعد وقتٍ قصيرٍ من رفع هيرد، 31 عاما، طلباً للطلاق من جوني ديب Johnny Depp في مايو/أيار الماضي بعد 15 شهراً من الزواج. اما موسك، الذي يملك ثروة تقدر بنحو 13.3 مليار دولار وهو أحد مؤسسي باي بال، فقد انهى زواجه من زوجته الثانية في نوفمبر/ تشرين الثاني.
وكانت الشائعات حول علاقتهما ظهرت للعلن بعد أن شوهدا معاً في فندق ديلانو في ميامي.

وقال صديق الملياردير في وقت سابق أن موسك، 46 عاماً، ولديه خمسة أبناء مع زوجته الأولى، جوستين، كان يلاحق آمبر"لكنها كان ترفض الخروج معه".

وظهرت العلاقة الرومانسية بين الطرفين الى العلن في نيسان، عندما شاركت هيرد صورةً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تتمتع عشاء رومانسي برفقة موسك.
وفي وقتٍ لاحقٍ من ذلك الشهر تم رصدهم يتنزهان معاً في محمية كيرومبين للحياة البرية في أستراليا. وفي أيار، شوهدت هيرد مع أبناء موسك أثناء زيارة دار أوبرا سيدني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X