أنواع الزهور التي يفضلها الرجال

عصفور الجنة

الزهور من أجمل ما يمكن تقديمه كهدية لشخص ما، فهي تعبر عن العديد من الكلمات التي يصعب وصفها، وقد ارتبطت الزهور ارتباطاً وثيقاً بالنساء، وأصبح هناك مفهوم أنها لا تصلح سوى لهن، في حين أن هناك العديد من الرجال يفضلون الزهور ويقومون برعايتها وزرعها ويقتنونها، ولكن يبقى السؤال: ما هو النوع الأنسب من الزهور لإهدائه للرجل؟ هذا ما سوف نجيب عنه هنا.

الأوركيدا البيضاء:

هي زهرة كبيرة محايدة جنسياً، مما يجعلها واحدة من أفضل الزهور للرجال، كما أنها تضفي شعوراً رائعاً من الهدوء على محيطهم، مما يجعل من زهرة كبيرة على مكتب في العمل تخلق جو عمل مليئاً بالاسترخاء، واكتشفت دراسة أجريت في جامعة ميشيغان أن وجودها بالقرب من مكان العمل يزيد التركيز والإنتاجية والاحتفاظ بالذاكرة بنسبة 20٪.

الأُقْحُوَانُ الأحمر:

تفوح منها رائحة تشبه رائحة الكافور في فرنسا، توضع في القبور، وتعتبر زهرة الحزن، وفي اليابان تستخدم لتزيين الأعراس، وتعتبر زهرة الفرح، لذلك هي الأنسب للرجال، فهي من النوع الجاد، ويقال: إنها تمثل الصداقة، كما أن اللون الأحمر فيها يميل إلى الهدوء.

عصفور الجنة:

هذه الزهور الاستوائية هي خيار كبير عند إرسال الزهور إلى رجل، ويمكن القول إن الرجال يبحثون عن الزهور الأكثر لفتاً، وهذه الزهرة مع مظهرها الرائع حقاً، الذي يشبه الطيور الملونة الزاهية، تتناسب مع الرجال، وهي زهرة فريدة من نوعها، وهذا ما يجعلها واحدة من الزهور الرائعة للرجال.

زنبق السلام:

تمثل زنبقة السلام خياراً جيداً للرجال الذين لا يعتنون بالزهور، فكل ما يحتاج للعناية بنباتات زنابق السلام هو توفير مكان ملائم بضوء خفيف إلى متوسط، حيث أنها تنمو وتزدهر في الجو الدافئ، وهي نباتات عموماً تحب الرطوبة العالية، كما أنها تساعد على تنقية الهواء عن طريق إزالة الغازات الضارة.

الجربارة:

زهرة ملونة، يقال: إنها تمثل البهجة، وهذا يجعل منها زهرة رائعة كهدية لرجل؛ لأن ما تقومون به هو إهداء ابتسامة، وتستخدم الجربارة في تزيين الحدائق والشرفات، وهي من أكثر نباتات زهور القطاف جمالاً، وتعيش مدة جيدة بعد القطاف، وتستعمل بكثرة في باقات الزهور، وتعد الجربارة رقم خمسة في تجارة الورود.

بعد أن رأيت هذه الاقتراحات، في المرة القادمة حاولي إرسال الزهور للرجال المتميزين في حياتك، وسوف تفاجئين بمدى إعجابهم بما قدمتِه إليهم، فهي تعني الاهتمام والعديد من المشاعر الفياضة.